أخبار مصر

“السكك الحديد” تطلق مبادرة جميعا للنهوض بالهيئة

تابع موقع مصر 365 القرارات التي أقرتها “هيئة السكك الحديد” من أجل استمرار العمل على “مبادرة الانضباط بقطارات الركاب” حيث قررت “هيئة السكك الحديد” أن تكون المبادرة تحت شعار “جميعاً للنهوض بالهيئة”.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي “هيئة السكك الحديد” للحد من التهرب من دفع قيمة رسوم الأجرة، وكذلك العمل على تحسين الخدمة التي تقدمها الهيئة إلى الجمهور المسافرين من جمهورية مصر العربية بجميع المناطق التي تقدم فيها هيئة السكك الحديد خدمتها على مستوى جمهورية مصر العربية.

وأوضح رئيس هيئة السكك الحديد “سيد سالم” أن مبادرة الانضباط بقطارات الركاب التي تقوم الهيئة على البدء فيها اعتبارا من يوم السبت السابق، والتي من شأنها أن تعمل على إعادة الثقة بين جمهور المسافرين من الركاب والعمل على تحسين مواعيد القطارات، وسعى “هيئة السكك الحديد” في تقديم خدمة أفضل ومشاركة الركاب الهيئة في هذه المسؤولية للحد من التهرب من دفع رسوم الأجرة.

وأوضح رئيس “هيئة السكك الحديد” أن المبادرة التي تم إطلاقها قد حققت نجاح كبير في العمل على تحسين إداء وانتظام جميع العاملين في مواقع هيئة السكك الحديد بمختلف القطاعات بالإضافة إلى العمل على انتظام مواعيد القطارات بسبب زيادة الحملات التفتيشية التي سيتم إدراجها في جميع المحطات للحد من التهرب من دفع رسوم الأجرة، مما سيعمل على زيادة إيرادات “هيئة سكك الحديد” خلال أسبوع واحد إلى حوالي اثنين ونصف مليون جنيه مصري.

وأوضح المهندس “سيد سالم” أن هيئة السكك الحديد أطلقت المبادرة التي من شانها التواصل بين جميع العاملين في قطاعات هيئة السكك الحديد، ومفاجأة القطارات للحد من تهرب بعض الركاب من دفع رسوم الأجرة، وكذلك العمل على نظافة القطارات، انتظام مواعيد القطارات، والعمل على زيادة وعي العاملين في هيئة السكك الحديد للعمل على زيادة الإنتاج.

وأوضح المهندس “سيد سالم” أن جميع رؤساء الإدارات المركزية وكذلك مديري العموم في المناطق التابعة إلى “هيئة السكك الحديد” المنتشرة في جمهورية مصر العربية يشاركون في المبادرة من أجل تحقيق أهداف المبادرة من أجل العمل على تقديم خدمات أفضل للمسافرين عبر هيئة السكك الحديد.

أقرا المزيد السكك الحديدية المصرية تطلق حملتها جميعاً للنهوض بالهيئة لتطويرها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى