أخبار مصر

عاجل.. هجوم إرهابي جديد على مسجد بشمال سيناء وسقوط 54 شهيد و85 جريح

ورد منذ قليل أنه قد وقع هجوم إرهابي في محافظة سيناء، حيث جاء في التصريحات أنه قد شهد أبناء سيناء بعد صلاة الجمعة تفجير مسجد الروضة والذي يوجد شمال سيناء هجوم من قبل عدد من العناصر الإرهابية على المسجد مما أسفر هذا الهجوم عن سقوط عدد من الضحايا.

جاء في الإعلان الذي قد كشفت عنه إحدى الوكالات الإعلامية في نبأ عاجل أن هناك مصدر أمني منذ قليل قد أكد على أنه قد تلقت قوات الأمن بلاغ رسمي مفاده أنه قد وقع هجوم إرهابي على مسجد مما نتج عنه سقوط ضحايا.

اقرأ ايضًا.. “تامر الرفاعي” يعلن عن مقتل عنصرين تكفيريين في وسط سيناء صباح الجمعة

كما أذاعت الـ “سي أي إن” أنه قد سقط جراء تفجير مسجد الروضة في هذا الإنفجار عشرات الضحايا، بينما أعلنت عدد من شهود عيان أن هذا الانفجار قد وقع في مسجد الروضة فى قرية الروضة غرب العريش حيث قام إرهابيون باقتحام المسجد وفجروا عبوة ناسفة في محيطة أثناء أداء الصلاة، مما نتج عن هذا الانفجار استشهاد عدد 54 شخصا  بالإضافة إلى إصابة عدد 85 من المصلين هذا بخلاف الأضرار المادية التي لحقت بالمسجد والمكان.

من جهة أخرى، قد أعلنت بعض الصحف أن هؤلاء الإرهابيين الذين تسببوا في حادث العريش اليوم قد أضرموا النيران في سيارات الأهالي الموجودين في المنطقة ثم قاموا بقطع الطريق حتى لا يمكن إنقاذهم، جدير بالذكر أن بعض المصادر الأمنية قد أكدت على أنه قد تم إغلاق حركة السير على طريق العريش القنطرة كما قامت قوات الحماية المدنية والإسعاف بالهرولة إى مقر الحادث.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى