أخبار مصر

“مقاولي التشييد والبناء” يتبرعون لقرية الروضة بمبلغ 3 مليون جنيه لإقامة وحدة صحية

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها رئيس اتحاد مقاولي التشييد والبناء المهندس “حسن عبدالعزيز حسن” حيث أعلن عن تبرع “اتحاد مقاولي التشييد والبناء بمبلغ ثلاثة مليون جنيه مصري من أجل إقامة “وحدة صحية” تعمل على خدمة جميع أهالي قرية الروضة في منطقة بئر العبد التابعة لمحافظة العريش.

وأشار المهندس “حسن عبدالعزيز حسن” أن تبرع اتحاد مقاولي التشييد والبناء يأتي في إطار دعم ومساعد أهالي قرية الروضة ببئر العبد بعد تعرضها لحادث تفجير مسجد الروضة الإرهابي، وأكد خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر صحفي أن تبرع “اتحاد مقاولي التشييد والبناء” يأتي في إطار التعاون مع “صندوق تحيا مصر”.

وأكد المهندس “حسن عبدالعزيز حسن” أن اتحاد مقاولي التشييد والبناء يعمل على تقديم الدعم والمساندة إلى أهل وذوي الشهداء وضحايا حادث تفجير مسجد الروضة في مدينة بئر العبد التابعة إلى محافظة العريش من أجل تطويرها وتنميتها.

وأوضح “حسن عبدالعزيز حسن” أن اتحاد مقاولي التشييد والبناء يسعى بكل قوته إلى العمل على مساعدة القيادة السياسية ضد من يحاولون العبث والعمل على زعزعة استقرار وأمن الدولة المصرية، وشدد على دعم “اتحاد مقاولي التشييد والبناء” لكل ما تم اتخاذه من إجراءات للعمل مواجهة ومكافحة الإرهاب والعمل على القضاء عليه من جذوره ووقف تمويل العناصر الإرهابية.

وأوضح “حسن عبدالعزيز حسن” التزام اتحاد مقاولي التشييد والبناء بالمسؤولية والوعي، والعمل على تنفيذ المشروعات الكبرى القومية بكل اقتدار وقوة، والعمل على تكثيف الجهود والعمل على مواصلة مسيرة التنمية والتطوير في جميع جوانب الدولة المصرية السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

والجدير الذكر أن اتحاد مقاولي التشييد والبناء تم تأسيسه في عام 1992، وفقا للقانون رقم 104 لسنة 1992، وتشتمل اتحاد مقاولي التشييد والبناء، والأشغال العامة، واستصلاح الأراضي والتركيبات وأعمال الإنشاءات البحرية، والهدف الرئيس من تأسيسه هو رعاية المصالح المشتركة لأعضائها وتمثيلهم لدى الجهات المختلفة، والعمل على تنظيم أوضاع مهنة التشييد والبناء والعمل على تطوير أساليبها ووضع ضوابط وقواعد لها.

أما بالنسبة إلى عضوية اتحاد مقاولي التشييد والبناء فإن الاتحاد يضم جميع المصريين العاملين في مجال المقاولات المختلفة سواء كانوا أشخاص طبيعيين أو أشخاص اعتباريين أي شركات، كما يضم الاتحاد الغير مصريين العاملين في مجال المقاولات بوصفهم مراسلين.

أقرا المزيد “تحيا مصر” يجمع 17 مليون جنيه تبرعات من المصريين لصالح دعم “قرية الروضة”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى