أخبار مصر

ساويرس معلقا على فيديو شفيق “غباء سياسي”

علق المهندس “نجيب ساويرس” رجل الأعمال المصري على ما قام به الفريق “أحمد شفيق” خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهر الفريق “أحمد شفيق” على قناة الجزيرة معلنا أن الإمارات هي من تمنعه من السفر إلى مصر، حيث قال ساويرس بأن ما قام به شفيق هو “غباء سياسي”.

وجاء هذا التعليق من قبل ” نجيب ساويرس” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعدما قام أحد متابعيه بتوجيه سؤال له بخصوص رأيه فيما قام به الفريق “أحمد شفيق” من ظهوره على قناة الجزيرة مؤخرا زاعما أن الإمارات هي من تقوم بمنعه من السفر إلى مصر.

فرد ساويرس على سؤاله المتابع بأن ما قام به شفيق هو غباء سياسي، حيث قام من خلال ما قام بقوله هذا بتوجيه الإهانة للدولة المضيفة له، مضيفا أن هذا جاء مع قيامه بالإعلان عن خبر ترشحه من خلال تلك القناة الفضائية التي تنشر التزييف والتآمر على حد قوله، مضيفا أن ما قام به شفيق لا يصح على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن الفريق شفيق كان قد ظهر أمس وأعلن خلال اللقاء التلفزيوني الذي قام به بترشحه للفترة الرئاسية القادمة، وقامت قناة الجزيرة بعدها بسَاعتات قليلة من الإعلان الذي قام به شفيق ببث فيديو مصور له يدعي فيه شفيق أن الإمارات تمنعه من السفر، بينما قامت الإمارات بالرد على الفيديو الذي نشرته الجزيرة القطرية لتَنفي منع شفيق من السفر.

وقد علق ساويرس على ما قام به شفيق خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال الفيديو الذي سجله مع قناة الجزيرة والذي يدعي فيه قيام دولة الإمارات بمنعه من السفر، قائلا أن ما قام به شفيق هو غباء سياسي منه، حيث قام من خلال هذا الفيديو بالإساءة إلى الدولة المضيفة له “الإمارات”.

والذي أكدت خلال بيان قامت بنشره أيضا أنها لم تمنع أحد من مغادرة البلاد، الجدير بالذكر أن فيديو شفيق والذي نشرته الجزيرة القطرية قد أثار ضجة سُخرية من قبل المصريين على موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الأخيرة.

ساويرس على تويتر

اقرأ أيضا:

  1. تغريدة على تويتر تكشف عن مصير شفيق خلال الساعات المقبلة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى