وزير الإسكان يزف بشرى سارة لجميع الحاجزين في مشروع “سكن مصر”
وحدات الإسكان

جاء في أحدث التصريحات الصادرة من قبل السيد الدكتور مصطفى مدبولي، والذي يعد القائم في الفترة الحالية بأعمال رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى شغله منصب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في البلاد، إنه قد تقرر أن يتم منح جميع المواطنين الذين تقدموا من أجل حجز وحدات سكنية داخل مشروع سكن مصر شقق بالمشروع.

أكد السيد وزير الإسكان في تصريحاته أنه قد تم اتخاذ القرار بشكل نهائي بشأن استيعاب جميع المتقدمين إلى الوزارة حتى الآن من أجل الحصول على إحدى الشقق السكنية الموجودة في المرحلة الأولى التابعة إلى مشروع “سكن مصر”، حيث جاء أنه سيتم في الفترة القادمة طرح عدد 28440 وحدة سكنية جديدة في مشروع “سكن مصر” للمواطنين.

أضاف القائم بأعمال رئيس الوزراء أن هذه الخطوة الكبيرة قد تم العمل عليها من أجل التمكن من تغطية واستيعاب الأعداد الغفيرة من العملاء الذي تقدموا من محافظات الجمهورية المختلفة من أجل التقديم للحجز خلال المرحلة الأولى، والتي قد سبق وأن تم الإعلان بأنها سوف تتضمن حوالي 40 ألف وحدة سكنية حيث يتم طرح هذا المشروع القومي في 6 مدن.

اقرأ ايضًا.. الإسكان تكشف عن موعد بدء حجز 2200 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر

أو “الإسكان””تعلن عن حقيقة تخصيص شقق “سكن مصر” بدون قرعة

وقد جاء في بيان وزير الإسكان الصحفي، الذي قد عقده صباح اليوم الجمعة، أنه في الفترة الحالية يتم الإعداد داخل الوزارة من أجل طرح عدد 30 ألف وحدة سكنية أخرى إلى المواطنين والتي سوف تكون ضمن المشروع ذاته والذي يتبع العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تسعى الوزارة إلى تغطية متطلبات المواطنين بمختلف المحافظات والمتعلقة بالوحدات السكنية وخاصة مع زيادة الطلب عليها بشكل كبير.

كما أكد الوزير مصطفى مدبولي على أنه من المقرر طبقا لخطة الوزارة الموضوعة حاليا أن يتضمن المشروع في الفترة القادمة حوالي 100 ألف وحدة سكنية جديدة سوف يتم تقديمها ضمن المشروع من أجل استكمال عملية توفير الوحدات السكنية للمواطنين وإيفاء التعاقدات التي تم الإلتزام بها مع الوزارة في المواعيد المحددة.