“رئيس حزب مستقبل وطن” يؤكد طريقة ترشح “شفيق” للرئاسة مريبة وتخفي أشياء عديدة
أشرف عثمان

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى لها رئيس حزب مستقبل وطن النائب “أشرف عثمان” حيث أكد أن الطريقة التي تم بها خروج الفريق “أحمد شفيق” ليتم الإعلان عن موقفه من الترشح لانتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية لعام 2018، تعد طريقة غريبة مريبة ويكمن خلفها أشياء عديدة.

وصرح النائب “أشرف عثمان” أنه كان يكن للفريق “أحمد شفيق” كل احترام وتقدير، ولكن طريقة ظهوره على النائب، وإعلانه عن موقفه من الترشح إلى انتخابات الرئاسة الدولة المصرية لعام 2018 من خارج الدولة المصرية، أدى إلى إثارة العديد من الشكوك حوله.

وأضاف النائب “أشرف عثمان” أن ترشح الفريق “أحمد شفيق” للترشح إلى انتخابات الرئاسة المصرية لعام 2018 يعد طعنة موجهة إلى دولة الإمارات، بعد أن استضافته بعد انتخابات رئاسة عام 2012 لسافر بعدها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف النائب “أشرف عثمان” أن خبر منع الفريق “أحمد شفيق” من مغادرة دولة الإمارات على الرغم من أن هذا الخبر غير صحيح يؤكد أن ترشح الفريق “أحمد شفيق” للرئاسة المصرية يمكن وراءه شيء ما، وصرح النائب قائلاً “أن من خرج للناس لم يكن أحمد شفيق، ولكنه شخص آخر لا يعرفه المصريون”.

ونوه النائب “أشرف عثمان” أن حديثه عن رغبته من أجل تغيير الدماء هي “كلمة حق” ولكن تم بها إرادة الباطل، فالتغيير يعد “سُنّة كونية”، ولكن هذه التغيير يحتاج إلى العديد من السنوات لكي يتم إجراءه، ولذلك أكد النائب قائلاً “إن صوتي في الانتخابات الرئاسية القادمة لرئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، وتحيا مصر”.

والجدير بالذكر أن الفريق “أحمد شفيق” قد أعلن من دولة الإمارات العربية المتحدة عزمه عن خوض انتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية خلال عام 2018، وتم الإعلان من قبل وكالة الأنباء العالمية “رويترز” وأثار هذه الخبر العديد من ردود الأفعال وفتح جدل واسع من جموع المصريين.

وأكد الفريق “أحمد شفيق” على عودة إلى الأراضي المصرية خلال الأسابيع القليلة القادمة، وأوضح الدكتور “عبدالمنعم سعيد” المفكر السياسي أن الفريق أحمد شفيق، قد أعلن عن ترشحه لانتخابات الرئاسة المصرية في هذا الوقت حيث أنه يريد أن يعود إلى الأراضي المصرية من جديد، وأوضح أنه قام باختيار “وسيلة إعلامية أجنبية” ليعلن من خلالها عن موقفه من الترشح، وهذا يعد رسالة منه موجه إلى الغرب لضمان إجراء انتخابات محايدة.

أقرا المزيد تعرف على السر وراء اعلان ترشح احمد شفيق لرئاسة الجمهورية من الخارج