“مصطفى بكري” يعلن عبر “تويتر” شفيق وصل إلى القاهرة صباح اليوم
مصطفى بكري

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها الكاتب “مصطفى بكري” عن وصول الفريق “أحمد شفيق” إلى جمهورية مصر العربية صباح اليوم الموافق السبت الثاني من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017، وصل الفريق أحمد شفيق على متن طائرة خاصة قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت السلطات في مطار القاهرة الدولي أنه لم يصل أي إخطار من الجهات القضائية تعلن ضبط الفريق “أحمد شفيق” فور وصوله إلى الأراضي المصرية”، وصرحت محامية الفريق أحمد شفيق “دينا عدلي حسين” حيث صرحت عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن السلطات الإماراتية قد قامت بإلقاء القبض على الفريق أحمد شفيق، ورحلته إلى الأراضي المصرية.

وصرح الإعلامي وعضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالبرلمان المصري “مصطفى بكري” أن الفريق “أحمد شفيق” قد وصل إلى الأراضي المصرية على متن طائرة خاصة، ونشر مصطفى بكري عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلناً “وصول أحمد شفيق إلى القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من الإمارات”.

ونشرت وكالة الأنباء العالمية “رويترز” خبر يفيد بإلقاء القبض على الفريق “أحمد شفيق” من منزله في دولة الإمارات من أجل ترحيله إلى الدولة المصرية، أما محامية الفريق أحمد شفيق دينا عدلي حسين فقد صرحت أنه تم إلقاء القبض على الفريق أحمد شفيق، وأن الاتصالات قد انقطعت مع الفريق أحمد شفيق” حيث أن السلطات الإماراتية ستعيد تسليمه إلى جمهورية مصر العربية.

وأكد “دينا عدلي حسين” أن خبر ترحيل السلطات الإماراتية للفريق أحمد شفيق خبر مؤكد ولا جدال فيه، ونشر الخبر عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أن المحامي “سمير صبري” قد تقدم ببلاغ  بصفة عاجلة إلى النائب العام المصري وإلى “نيابة أمن الدولة العليا طوارئ” يطالب فيها بإدراج الفريق “أحمد شفيق” على قوائم الترقب والوصول”.

حيث أن المحامي “سمير صبري” قد تقدم ببلاغ ضد الفريق أحمد شفيق بسبب إذاعته بيان ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية عبر قناة الجزيرة الفضائية التي تعد قناة إرهابية، وطالب بإلقاء القبض على الفريق أحمد شفيق فور وصوله إلى الأراضي المصرية.

أقرا المزيد بلاغ للنائب العام ضد “شفيق” ليتم إدراجه ضمن “قوائم الترقب والوصول”