أول صور للفريق “أحمد شفيق” أثناء مغادرة دولة الإمارات إلى القاهرة
أحمد شفيق

تابع موقع مصر 365 تأكيد مصدر مسؤول في الدولة الإماراتية أن رئيس وزراء مصر الأسبق والمرشح الرئاسي الفريق “أحمد شفيق” قد غادر اليوم الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017 الأراضي الإماراتية عائداً إلى الدولة المصرية.

وصرح المصدر المسؤول في الدولة الإماراتية في بيان له تم نشره خلال “وكالة الأنباء الإماراتية” حيث أعلن “أن عائلة الفريق أحمد شفيق موجودة في الدولة الإماراتية وتحاط بالرعاية الكريمة من دول الإمارات العربية المتحدة”.

والجدير بالذكر أن مصدر قريب من عائلة الفريق “أحمد شفيق” قد صرح أن أحمد شفيق قد تم إلقاء القبض عليه اليوم من داخل منزله القائمة في الدولة الإماراتية، ويتم في الوقت الراهن ترحيله إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد عدة أيام من أعلن الفريق خبر ترشحه إلى الانتخابات الرئاسية المصرية القادم في عام 2018.

ويجدر هنا الإشارة أن دول الإمارات لم تعلق ولم تصدر أي خبر بشأن ترحيل الفريق أحمد شفيق من دولة الإمارات، وصرح مصدر خليجي مطلع أن الفريق أحمد شفيق سبق وكشف عن رغبته في الذهاب إلى الدولة المصرية، ويجرى في الوقت الحالي تنفيذ رغبته.

كما صرحت محامية الفريق أحمد شفيق “دينا عدلي حسين” حيث نشر عبر صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن دولة الإمارات قد إلقاء القبض على الفريق أحمد شفيق، وتم قطع الاتصالات فيما بينهم، وأن دولة الإمارات العربية تعتزم ترحيله إلى الأراضي المصرية في الفترة القادمة.

وأعلن عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالبرلمان المصري “مصطفى بكري” إن “أحمد شفيق” قد وصل إلى الأراضي المصرية على متن طائرة خاصة قادمة من دولة الإمارات، حيث صرح مصطفى بكري عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن وصول أحمد شفيق إلى القاهرة.

كما علق المحامي “جمال عيد” عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” مصرحاً “ما فعلته الإمارات بأحمد شفيق من احتجاز وترحيل، رغم كل مشاكلنا معه، خالي من النزاهة والمروءة”، حيث تم تداول العديد من الأخبار حول اعتقال السلطات الإماراتية الفريق أحمد شفيق وترحيله على متن طائرة خاصة إلى مصر.

أقرا المزيد “جمال عيد” ما فعلته الإمارات بأحمد شفيق من احتجاز وترحيل خالي من النزاهة والمروءة