“الأرصاد الجوية” تعلن طقس الغد الأربعاء انخفاض في درجات الحرارة مصاحب للأمطار
أمطار

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلت بها “هيئة الأرصاد الجوية” حيث أعلنت عن انخفاض في درجات حرارة الغد الموافق يوم الأربعاء السادس من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017، حيث أوضحت أن طقس الغد مائل إلى البرودة في الشمال معتدل في مناطق شمال الصعيد مائل للدفء على مناطق جنوب الصعيد، بارد أثناء الليل شديد في آخر الليل.

وقد أصدرت هيئة الأرصاد الجوية التحذير من تكاثر “السحب” المتوسطة وكذلك السحب المنخفضة على شمال جمهورية مصر العربية، والتي يصاحبها سقوط أمطار على محافظات الوجه البحري ومحافظة القاهرة، وأوضحت الهيئة أن الرياح أغلبها تكون “شمالية غربية” نشطة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية مما يعمل على الإحساس ببرودة الطقس.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن الغد سيشهد اضطراب في الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط، وتتوقع الهيئة أن تشهد “السواحل الشمالية الغربية، وكذلك السواحل الشمالية الشرقية” بالإضافة إلى مناطق دول شمال الصعيد والوجه البحري وكذلك محافظة القاهرة سقوط الأمطار مع نشاط حركة الرياح.

وصرحت هيئة الأرصاد الجوية أن الجو سوف يظل غائم بالإضافة إلى نشاط في حركة الرياح في الغردقة وكذلك مناطق شمال الصعيد، وجنوب سيناء مما تناثر الرمال على حلايب وشلاتين وكذلك على دول جنوب الصعيد.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة غدا كالتالي محافظ القاهرة العظمى 18 والصغرى 14، ومحافظة وسط الدلتا العظمى 18 والصغرى 13، ومحافظة الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12، وبلطيم تكون درجة الحرارة العظمى 18 والصغرى 13، أما درجات الحرارة في محافظة مرسى مطروح العظمى 17 والصغرى 12.

أما بالنسبة إلى الدرجات المتوقعة على محافظة السلوم العظمى 17 والصغرى 11، وسيوة العظمى 18 والصغرى 9، ومحافظة بورسعيد العظمى 18 والصغرى 17، أما بالنسبة إلى محافظة دمياط العظمى 18 والصغرى 17، ومحافظة العريش العظمى 18 والصغرى 12.

أما درجات الحرارة المتوقعة غداً في محافظة الإسماعيلية العظمى 19 والصغرى 12، ورفح العظمى 17 والصغرى 12، محافظة السويس العظمى 20 والصغرى 13، أما رأس سدر العظمى 21 والصغرى 13، أما كاترين العظمى 15 والصغرى 3، أما محافظة الغردقة العظمى 23، والصغرى 15، ومحافظة بني سويف العظمى 19 والصغرى 11.

أقرا المزيد “الأرصاد الجوية” تؤكد استمرار ارتفاع درجات الحرارة غداً وتستمر إلى يوم الثلاثاء