“ممدوح حمزة” يعلن من تحدث إلى “الأبراشي” لم يكن شفيق بل أب وجد لخمس أرواح
ممدوح حمزة

تابع موقع مصر 365 التعليقات التي أدلى بها المهندس الاستشاري والناشط السياسي “ممدوح حمزة” والتي علق فيها على التصريحات التي أدلى بها رئيس مجلس وزراء مصر الأسبق والمرشح الرئاسي السابق الفريق “أحمد شفيق” من خلال مكالمة هاتفية أجراها الأخير مع الإعلامي الكبير “وائل الإبراشي” عن مدى صحة ترحيل الفريق من دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث أوضح الفريق أحمد شفيق أنه نفى أن يكون قد تم ترحيلهم من دول الإمارات بالإكراه، وأكد أن قرر العودة إلى الدولة المصرية بمحض إرادته، وأوضح أن بالنسبة إلى موقفه من الترشح للانتخابات المصرية القادمة لعام 2018 لم يحسم بعد.

وصرح الفريق أحمد شفيق قائلا ” إن الإمارات بكرمهم المعتاد قاموا بالحجز له في طائرة من الدرجة المتميزة، وأقلعت خصيصًا من أجل سفره إلى مصر, الإمارات كانوا كرماء معي، ووجدت زملاء أفاضل من الدرجات الأعلى في انتظاري بمطار القاهرة”.

وأكد الفريق أحمد شفيق أن قناة الجزيرة الفضائية قامت باختطاف الفيديو من هاتفه المحمول حيث كان يعزم إرساله إلى وكالة رويترز العالمية التي اتفق معها على إذاعة خبر ترشحه إلى الرئاسة المصرية خلال الفترة القادمة، وقدم الاعتذار إلى الشعب المصري بخصوص إذاعة فيديو ترشحه للرئاسة على قناة الجزيرة الفضائية.

وعلق الناشط السياسي “ممدوح حمزة” على تصريح الفريق “أحمد شفيق” خلال حديثه مع وائل الإبراشى أنه أب لخمس أرواح بحاول حمايتهم، وجاء تعليق “ممدوح حمزة” خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على “تويتر” حيث أوضح أن الفريق أحمد شفيق كان يريد حماية أحفاده وبناته بهذه التصريحات حيث قال “لم يكن أحمد شفيق قائد القوات الجوية الذي شارك في حربي الاستنزاف و73، وهو من تحدث مع وائل الإبراشي، كان اب وجد لخمس أرواح يحاول حمايتهم”.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من التصريحات التي كان بعضها يحمل أخبار متضاربة بخصوص الفريق “أحمد شفيق” منذ أن تم الإعلان عن مشاركة في الانتخابات المصرية الرئاسية القادمة لعام 2018، حيث تم التصريح عن ترحيله إلى الدولة المصرية وترك أسرته في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل هذه التصريحات المتضاربة أصبحت هي حديث الشعب المصري في الوقت الحالي.

أقرا المزيد مفاجأة صادمة للفريق أحمد شفيق بعد اتهامه لقناة الجزيرة القطرية