تعرف على أول تصريحات النائب العام بشأن الشاب المصري المعتدى عليه بالكويت
النائب العام

أمر المستشار “نبيل أحمد صادق” النائب العام المصري من المستشار كامل سمير جرجس “رئيس مكتب التعاون الدولي” إلى مخاطبة “وزارة الداخلية ” في الدولة المصرية إلى سرعة وجود تواصل مع “ضرار العسعوسي” النائب العام بدولة الكويت من أجل معرفة سير التحقيقات بخصوص واقعة التعدي على الشاب المصري بالكويت.

وتبين أن شاب كويتي قد قام بالاعتداء بالضرب على شاب مصري يعمل في أحد محلات بيع اكسسوارت الموتوسيكلات بمنطقة الشويخ بالكويت وهو الشاب “وحيد محمود رفاعي” حيث قام الشاب الكويتي بالاعتداء بالضرب عليه أثناء تأدية عمله وفي أثناء غياب العاملين في المحل خلال فترة الاستراحة اليومية.

وقامت السلطات الأمنية المسؤولة في دولة الكويت بإلقاء القبض على الشاب الكويت الذي قام بالاعتداء بالضرب على الشاب المصري وتم تسجيل قضية في حق الشاب الكويتي تحمل رقم أربعمائة وواحد وثمانين خلال العام الجاري 2017 جنح الشويخ الصناعية.

والجدير بالذكر أن حادث الاعتداء على الشاب المصري في الكويت قد تم مساء أمس الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري، حيث قامت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو يظهر شاب مصري يعمل في أحد المتاجر في دولة الكويت حيث نشبت مشادة كلامية بينه وبين شاب كويتي ليقوم الأخر بالاعتداء عليه بالضرب وطرحة على الأرض، وركله في وجه، وأخذ يدوس بحذائه على وجه الشاب المصري جريمة تنتفي عنها كل مشاعر الإنسانية.

ونشب عنها إصابة الشاب المصري بجروح وإصابات خطيرة ليتم نقله إلى المستشفى، وفي ظل متابعة العديد من الجهات المسؤولة في الدولة المصرية في التعليق على هذا الحادث الأليم الذي وصفته وزيرة الدولة المصرية للهجرة وشؤون المصريين في الخارج بأنه حادث فردي لن يؤثر على العلاقات المصرية والكويتية حيث أن العديد من المصريين يقيمون في دولة الكويت وينعمون بالضيافة.

ويتابع جميع المسؤولين المصريين المتواجدين في الدولة الكويتية من العاملين في السفارة المصرية بالكويت، وكذلك العاملين بالقنصلية المصرية بالكويت ومتابعة الحالة الصحية للشاب المصري زيارته في المستشفى بالإضافة إلى سفر وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج إلى دولة الكويت لزيارة الشاب المصري.

أقرا المزيد “الخارجية” توجه الشكر للمسؤولين بالكويت لسرعة ضبط المعتدي على الشاب المصري