“العضو المنتدب لشركة المترو” يعلن عن زيادة جديدة لأسعار التذاكر بداية 2018
المترو

تابع موقع مصر 365 قيام “الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” بداية تركيب “بوابات الكارت الذكي” في جميع محطات خطوط مترو الأنفاق مع التوقع بزيادة مدرجة على قيمة سعر تذكرة مترو الأنفاق في أقرب وقع، وقد صرح العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المهندس “خالد صبرة” أنه من المقرر أن يتم إدراج زيادة على سعر تذكرة مترو الأنفاق مع بداية العام الجديد 2018.

وأوضح “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” أن من المتوقع أن يتم إدراج زيادة أخرى على سعر تذكرة مترو الأنفاق بعد الزيادة التي تم إدراجها من جنيه إلى اثنين جنيه مصري، بعد أن يتم الانتهاء من تركيب بوابات الكارت الذكي في جميع محطات مترو الأنفاق التي يتم إجرائها في الوقت الراهن، حيث سوف يصبح سعر تذكرة مترو الأنفاق مع الزيادة الجديدة من اثنين إلى أربعة جنيه على حسب عدد المحطات.

وأشار “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” أن زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق سوف يتم إدراجها بعد الانتهاء من تركيب بوابات الكارت الذكي التي تتم في الوقت الحالي على خط المترو الأول، وخط المترو الثاني وبمجرد تركيب جميع البوابات سيتم ارتفاع أسعار تذاكر مترو الأنفاق.

وأكد “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أن الزيادة المدرجة ستكون على حسب عدد المحطات التي يمر بها راكب القطار، وأشار أن سوف يتم تقسيم سعر تذكرة المترو على حساب نظام المحطات.

وأكد “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” أن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق ستشمل أيضا على المرحلة الرابعة من الخط الثالث الجديد لمترو الأنفاق، وأشار أن وزير النقل المصري الدكتور هشام عرفات، حيث أوضح أن هناك زيادة سوف يتم تطبيقها فيما بعد.

وصرح المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق “أحمد عبدالهادي” أن الزيادة المقررة على أسعار تذاكر مترو الأنفاق سوف يكون مع بداية العام الجديد 2018، بعد أن يتم الانتهاء من تركيب بوابات الكارت الذكي، على أن تكون الزيادة على حسب عدد المحطات التي يستقلها الراكب.

أقرا المزيد “برلماني” ينتقد تعطل الخط الثاني للمترو أمس لمدة 3 ساعات ويطالب ومساءلة المتسببين