نبيلة مكرم تذهب اليوم إلى الكويت للاطمئنان على حالة الشاب المصري المعتدى عليه
الشاب المصري المعتدي عليه في الكويت

وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم تستعد لتذهب اليوم الخميس إلى دولة الكويت، وذلك للإطمئنان على حالة الشاب المصري الذي تم الاعتداء عليه من قبل مواطن كويتي، وقام جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الفيديو الذي يوضح آثار الضرب الذي تعرض لها المواطن المصري.

وهذا الفيديو أثار موجة من الغضب العارم والشديد بين جميع المواطنين المصريين والعرب والعالم بأكمله، وطالبوا بمعاقبة هذا الشخص والقبض عليه ووقوفه أمام المحكمة لينال عقاب رادع على هذا الفعل، وتم اتخاذ الكثير من الإجراءات الخاصة بدولة الكويت حيال الشاب المصري وأمرت السلطات الكويتية الشرطة بسرعة القبض عليه.

جديراً بالذكر أيضاً أن الوزيرة نبيلة مكرم حصلت على موافقة من الدكتور مصطفي مدبولي وهو الذي يقوم بأعمال مجلس الوزراء حالياً بناء على توجيه رئيس الجمهورية، وهو وافق على الفور سفر الوزيرة وهذا لمتابعة الحادث والاطمئنان على حالة الشاب واخر التطورات والإجراءات الأمنية التي اتخذتها الشركة الكويتية ضد الجاني.

اقرأ أيضاً.. تعرف على أول تصريحات النائب العام بشأن الشاب المصري المعتدى عليه بالكويت

ويذكر أيضاً أن الوزيرة بعد اطلاعها على هذا الفيديو مباشرة والذي يظهر فيه الشاب المصري وهو يدعى وحيد محمود الرفاعي حسن وهو من محافظة الإسكندرية ويعمل داخل أحد المتاجر الكبرى بدولة الكويت الشقيقة، ويتم ضربه بطريقة وحشية وضرب مبرح أمرت على الفور سفير الكويت بمصر محمد صالح الذويخ بمتابعة الحادث ومعرفة الأسباب وراء هذا الحادث، وذلك لمعرفة ملابسات الحادث وماذا حدث حتي يتم ضرب الشاب المصري بهذه الطريقة.

وسوف تذهب الوزيرة لدولة الكويت لمعرفة ملابسات الواقعة والاطمئنان على حالة الشاب المصري المعتدى عليه، وأيضاً عمل بحث شامل عن جميع المصريين الذين يعيشون داخل دولة الكويت، وتم التأكيد على أن هذا الحادث من الحوادث الفردية وهي لن تؤثر على علاقة مصر بالكويت ولا شعبها العريق.

وقامت السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة أمس بالاتصال بزوة الشاب المصري المعتدى عليه في الكويت، وذلك حتى تطمئن عليها وعلى صحة زوجها وأكدت لها أنه يتم التحقيق حالياً في الواقعة والبحث عن الجاني حتى ينال العقاب، وعبرت لها الوزيرة عن مساندة ومساعدة الوزارة لها وللأسرة بالكامل، وأيضاً تقديم الدعم الشامل لهم والمتعلق بهذا الشأن.