أخر أخبار مصر اليوم الخميس 7/12/2017.. أهم ما ورد فى الصحف المصرية
أخبار مصر

تستمر الأحداث الجارية على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية على مدار الساعة، حيث تمتلئ الصحف المصرية بشكل دائم بما ورد من أخر أخبار مصر اليوم بشكل دائم في مختلف الأخبار، سواء الإجتماعية أو الإخبارية والرياضية وغيرها ما يهم الشأن العام الداخلي أو الخارجي والتعلق بالبلاد وغيرها من الدول المحيطة، وعلى هذا نستعرض لكم يوميا أخر ما ورد في الصحف المصرية من أنباء.

أخر أخبار مصر اليوم الخميس 7/12/2017: كارثة تهدد الجهاز الإداري للدولة جراء خروج 2 مليون موظف على المعاش

على رغم حرص الحكومة على صالح الشباب في جميع المحافظات المصرية وعقد المزيد من المؤتمرات والمنتديات الدولية والمحلية والعمل على إيجاد حلول لمشاكلهم إلا أنه على الصعيد الأخر يعاني الجهاز الإداري للحكومة في الفترة الحالية سوف تظهر آثارها الخطيرة في السنوات القادمة، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على المقال الرئيسي من هنا.

أخر أخبار مصر اليوم الخميس 7/12/2017: ننشر أهم إجراءات الكشف الطبي والفحوصات المطلوبة للحصول على معاش تكافل وكرامة

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بالكشف عن أحدث الخطوات المتعلقة بشأن مشروعها القومي تكافل وكرامة، حيث ورد أنه قد تم استعراض إجراءات الكشف الطبي المقررة من أجل الحصول على معاش تكافل وكرامة وكل ما يتعلق بالموقع من سواء كان تسجيل الدخول أو كتابة البيانات التي تخص طالبي الكشف الطبي وغيرها من الشروط والإجراءات المطلوبة، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخر أخبار مصر اليوم الخميس 7/12/2017: الملابس الجاهزة تعلن ارتفاع سعر مستلزمات الملابس الجاهزة بنسبة 100%

ورد أن السيد رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية، أنه بالنسبة إلى أسعار مستلزمات إنتاج الملابس الجاهزة قد شهدت ارتفعت كبير في هذا العام، بسبب ارتفاع المستلزمات المستوردة حيث أكد على أنها قد ارتفعت بنسبة 100%، بينما من جهة أخرى، ارتفعت قيمة المستلزمات محلية الصنع بنسبة 80%، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخر أخبار مصر اليوم الخميس 7/12/2017: تعرف على بنود مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء بعد موافقة مجلس الوزراء

قام مجلس الوزراء مؤخرًا بالكشف عن موافقته على تنفيذ مشروع قانون التصالح والخاص بقانون مخالفات البناء، ومن المقرر ان يتم عرضه على مجلس النواب، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.