أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الجمعة 8/12/2017.. أهم ما ورد في الصحف المصرية

تستمر الأحداث السياسية والاقتصادية في البلاد والمتنوعة منعها والمتغيرة بشكل كبير وتكشف عنها بإستمرار الصحف المصرية بشكل يومي وعلى مدار الساعة، حيث ورد في أخبار مصر اليوم أنه تختلف مجمل الأخبار التي قد شهدتها الساحة سواء على المستوي السياسي أو الاقتصادي وغيرها بشكل مستمر.

أخبار مصر اليوم الجمعة 8/12/2017: مصدر بالبترول يعلن عن تأثير قرار ترامب علي أسعار الوقود في مصر

خرجت بعض التصريحات من مصدر مسؤول معلقة علي مدى تأثر أسعار البترول في مصر بعد التصريحات الصادمة التي قد كشف عنها السيد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن اعترافه بأن مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، وخاصة بعد موجة الغضب التي قد شهدتها كافة الدول العربية والأجنبية المعترضة على هذا القرار الصادم، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الجمعة 8/12/2017:  مظاهرات في ساحة الجامع الأزهر تنديداً بالقرار الأمريكي بشأن القدس

ورد أنه قد اندلعت المظاهرات في ساحة “الجامع الأزهر الشريف” خلال اليوم الجمعة اعتراضاً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد إعلانه عن تفاصيل قراره الصادر بشأن اعتبار  القدس عاصمة لإٍسرائيل، بالإضافة إلى إقراره على نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الجمعة 8/12/2017: خبير: مؤشرات البورصة تتراجع بسبب الأحداث السلبية في المنطقة العربية

قام خبير اقتصادي بالكشف في أحدث تصريحاته الصادرة بشأن الجانب المالي والاقتصادي في البلاد بعد أن تمكن ترامب من زعزعت استقرار الكثيرين وإثارة حالة من الغضب في الشارع العربي والاجنبي ايضًا بعد أن أعلن عن اعترافه بالقدس كعاصمة لإسرائيل وقرار نقل السفارة الأمريكية، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الجمعة 8/12/2017: الإسكان تحدد شروط الحجز في 597 مقبرة للمسلمين

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  في أحدث تصريحاتها المالية أنه قد تم الإعلان عن بدء الحجز في 597 من مقابر المسلمين، حيث تم الكشف عن تفاصيل هذا الطرح الجديد والشروط اللازمة من أجل الحصول علي مقبر للمسلمين خاصة للمسلمين فى الفترة القادمة، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى