أخبار مصر اليوم الاحد 17/12/2017.. أهم ما ورد في الصحف المصرية
أخبار مصر

تستمر الأحداث الجارية على الساحة المصرية بشكل دائم خلال ساعات اليوم حيث تختلف الأحداث التي تتناقلها الصحف المصرية بشكل يومي ما بين سياسية واقتصادية واجتماعية ورياضية وغيرها خلال ساعات اليوم، ولهذا نستعرض معكم اخر واهم الانباء كما عودناكم من خلال موقعنا مصر 365.

أخبار مصر اليوم الاحد 17/12/2017: مصدر يكشف عن وضع أموال المودعين الحالية في البنك العربي

بعد ان تم القبض علي رئيس مجموعة البنك العربي، حالة من الجدل والتخبط سيطرة على الكثيرين حول وضع أموال المودعين داخل البنك في الفترة الحالية، وما هو مدى تأثر هذه الأموال بحادث الاحتجاز الذي وقع في المملكة العربية السعودية، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي من هنا.

أخبار مصر اليوم الاحد 17/12/2017: “بنك مصر” يعلن عن “وظائف خالية” لخريجي الجامعات

أعلن “بنك مصر” رسميا عن رغبته في تعيين بعض الشباب الذين في بعض الوظائف الخالية الموجودة في البنك، وقد اء في الإعلان الرسمي أن البنك يرغب في تعيين العديد من الأفراد الذين تنطبق عليهم المواصفات اللازمة في عدد من المحافظات بفروع بنك مصر المختلفة، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي من هنا.

أخبار مصر اليوم الاحد 17/12/2017: رسمياً: منتخب عالمي يواجه منتخب مصر في مارس المقبل

أعلن إيهاب لهيطة أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن أنه نجح في الاتفاق مؤخرًا مع أحد المنتخبات العالمية علي أن يتم إقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطني في إطار فعاليات تحضيرات المنتخب للمشاركة في مونديال روسيا المقبل في شهر مارس القادم، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي من هنا.

أخبار مصر اليوم الاحد 17/12/2017: “بشير مصطفى” يؤكد ارتفاع أسعار العقارات بمصر 250%

ورد أن رئيس مجلس إدارة شركة فيرست جروب للاستثمار العقاري، قد أعلن أنه قد ارتفعت أسعار العقارات في مصر خلال العام الجاري 2017 بشكل صادم قد بلغ إلى حوالي 250%، مما أثر على حركة البيع والشراء بشكل كبير داخل سوق البناء والتعمير ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي من هنا.