تعرف على العناوين وأرقام التليفونات الخاصة بمستشفيات التأمين الصحي في مصر
التأمين الصحي

التأمين الصحي يعد واحداً من أهم الأشياء التي تحافظ على صحة الإنسان من الأمراض والظروف الصحية الذي تحدث لجميع الأفراد، وتقدم خدمة التأمين الصحي للعديد من الأشخاص خاصة كبار السن والأطفال، والتأمين الصحي هو الذي يحتوي على جميع التكاليف الخاصة بالفحص والتشخيص وتقديم العلاج المتوافر لدي التأمين مجاناً وهو يقدم الدعم لجميع المرضى.

وهو يشمل أيضاً أنقطاع الموظف عن عمله لفترة مؤقته أو عجزه المستمر، وهو من أهم الأشياء الذي تساعد في تقديم الرعاية الصحية لجميع الأشخاص والأفراد، وهم دائماً يبحثون عن العناوين وأرقام التليفونات الخاصة بجميع مقرات التأمين الصحي، وسوف نقدم لكم اليوم مجموعة من عناوين وأرقام التليفونات الخاصة بهم ويمكنكم التواصل من خلالها.

جديراً ذكره أيضاً أنه يعتبر من أهم الأنظمة الاجتماعية الذي تقوم على التعاون بين الأفراد حتي تتحمل ما يعجز عن تحمله الشخص بمفرده، ومن أهم العناوين وأرقام التليفونات الخاصة بالتأمين الصحي داخل الجيزة والقاهرة، هي مستشفى الهيئة العامة للتأمين الصحي ورقمها 19806.

وهي تقدم رعاية صحية شاملة من خلال البرامج الصحية التي تقدمها من قبل المستشفيات الحكومية، ومنها مستشفى صيدناوي وعنوانها 93 شارع الجمهورية وسط البلد الأزبكية محافظة القاهرة، وأيضاً رقم الهاتف 11111 أو 02/25900866، ومستشفي شبرا للتأمين الصحي وهي عيادة التأمين الصحي لجراحة المخ والأعصاب بمستشفى العجوزة ورقم تليفونها 02/33035928.

اقرأ أيضاً.. “الصحة” تدرج حملة طبية مجانية بكفر الشيخ تحت شعار “تنمية مصر طفلين وبس”

وأيضاً مستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي ومستشفى الدقي ورقم تليفونها 02/3748441102، وأيضاً مستشفى المقطم للتأمين الصحي  وتوجد في السيدة زينب الأزبكية، ومستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي ورقم تليفونها 02/23868256، وهذه المستشفيات يبحث عنها محدودي الدخل والذين يريدون أن يتعالجوا على نفقة الدولة.

يذكر أيضاً أنه يوجد مستشفى التأمين الصحي في مصر الجديدة ورقم التليفون 02/23868256، مستشفي النيل العام أول شبرا الخيمة ورقم التليفون 01091197391، وأيضاً مجمع التوفيق للتأمين الصحي ولجنة الكبد في الشرابية ورقم التليفون هو 02/25901698، ومستشفى التأمين الصحي في الزيتون والدقي.

مستشفي التأمين الصحي في ابن سندر والأميرية داخل الزيتون،  و عيادة المعادي الشاملة للتأمين الصحي في مستشفى البساتين، والهيئة العامة للتأمين الصحي داخل عيادة المعادي، وهذه هي أهم العناوين وأرقام التليفونات الخاصة بالمستشفيات التابعة للتأمين الصحي ووزارة الصحة.