تفاصيل ثلاث حالات إعتداء على المصريين بالخارج في دول عربية متفرقة هذا الشهر فقط
الاعتداء على المصريين في الخارج

تعرض خلال الشهر المنصرم ثلاث من المصريين ممن يعملون في الخارج في بلدان عربية متفرقة إلى حالات إعتداء مختلفة، ويرصد لكم موقع مصر 365 خلال هذا التقرير كافة المعلومات عن حالات الإعتداء التي وقعت وهي:

القصة الأولى ترجع إلى المصري “وحيد فريد” والذي تعرض للضرب المبرح من أحد المواطنين في دولة الكويت العربية، وكان هذا خلال فترة عملة في أحد ورش تصليح الدراجات البخارية والسيارات، حيث كان الخلاف على تصليح دراجة بخارية.

وقد أصيب المصري وقتها بجروح بالغة نُقل على إثرها إلى المستشفى، وخلال التصريحات التي قامت بها زوجة المواطن المصري وقتها، فقد كشفت كافة التفاصيل التي تتعلق بالحادث الذي أثار غضب الكثير من المصريين.

وحيد رفاعي

يأتي الحادث الثاني بعد 10 أيام من قصة وحيد رفاعي، والذي وقع في المملكة العربية السعودية، حيث قام أربعة شباب من المملكة بطعن أحد المصريين هناك أربع طعنات بسكين، وقد كشف الشاب عن كافة تفاصيل الحادث بعد نقله إلى المستشفى وإجراء الإسعافات اللازمة وقامت السلطات المصرية والسعودية بالتعامل مع الحادث.

المواطن المصري في المستشفى

في دولة الأردن العربية، وقع المواطن المصري ويدعى “على السيد مرسي” مع أحد المواطنين في الأردن في شجار حول مبلغ مالي، وقد وقع هذا الشجار بالأمس، حيث تعرض المواطن المصري إلى الضرب المبرح وتم نقله إلى مستشفى جبل الزيتون الواقعة في محافظة الزرقاء.

حيث وُضع المصري في العناية المركزة، وذكر الأطباء أن الإصابة التي تعرض لها المواطن في الجمجمة خطيرة وهي السبب الرئيسي وراء خطورة وعدم استقرار حالته الصحية.

وخلال التصريحات التي قام بها سفير مصر في الأردن “طارق عادل”، فقد أشار إلى أن اصطدام رأس المواطن بجسم صلب هي السبب وراء تلك الكسور، مضيفا أنه قد وضع على جهاز تنفس صناعي بجانب مراقبة حالته بصورة مستمرة في المستشفى.

جاء هذا ضمن مجموعة من التصريحات الأخيرة التي وردت إلينا من عدد من المصادر، لنوضح لكم تفاصيل الإعتداءات التي تعرض لها المصريين في الخارج في دول عربية متفرقة.

اقرأ أيضا:

  1. “وزيرة الهجرة” تتابع حادث الإعتداء على مواطن مصري بالكويت.