رئيس الوزراء يهدي «وردة» لمرضى غي مستشفى قنا العام

تفقد المهندس مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، اليوم الخميس الموافق 27 سبتمبر من العام الحالي 2018 ، مستشفى قنا العام ، حيث أجرى زيارة لأقسام المستشفى ، للتعرف على مدى توافر التجهيزات ، فضلا عن متابعة سبل تقديم الرعاية الطبية للمرضى.

وخلال جولته ، اطمأن رئيس مجلس الوزراء ، على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى ، حيث تحاور مع حوار مع عدد منهم ، وأهداهم الورود ، وتمنى لهم الشفاء العاجل.

وشملت جولة المهندس مصطفى مدبولي ، تفقد وحدة الغسيل الكلوي التي تضم 40 سريرا ، ووحدة القسطرة القلبية التي تضم جهازا للقسطرة ، ووحدة العناية المركزة التي تمت مضاعفة عدد الأسرّة بها مؤخرا لتضم 10 أسرة ، فضلا عن 247 سريرا تضمها مستشفى قنا العام ، التي تخدم شريحة كبيرة من أبناء المحافظة والوجه القبلي ، كما تقدم لهم الرعاية الطبية في العديد من الأقسام.

وأجرى المهندس مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، قبل قليل ، جولة في محافظة قنا للمرة الأولى منذ توليه رئاسة الوزراء ، تفقد خلالها معبد دندرة ، بصحبة وزيرى الآثار والنقل ومحافظ قنا ، ومدارس وعددا من المشروعات القومية والتنموية في المحافظة ، على رأسها مشروع محور قوص نقادة ، ومشروعات الأمن الغذائي ، ومستشفى قنا العام.