مهلة 3 أشهر لاستسلام وحدات “دار مصر” بمرحلتيه بشرط سداد الأقساط كاملة

أعلن المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، اليوم الإثنين، الموافق 11 فبراير، إن الهيئة التابعة لوزارة الإسكان، قد أتاحت مهلة مدتها 3 أشهر، للمواطنين الذين تم تخصيص الوحدات السكنية لهم، في مشروع إسكان “دار مصر”، للإسكان المتوسط، بمرحلتيه الأولى والثانية لاستلام الوحدات الجاهزة، بالمدن الجديدة، مشيرًا إلى أن تلك المهلة يبدأ العمل بها بدءًا من تاريخ نشر الإعلان، اليوم.

ولاكتمال خطوات استلام الوحدات السكنية بالمشروع، اشترطت هيئة المجتمعات العمرانية، أن يقوم المواطن الذي تم التخصيص له، بسداد كافة الأقساط المُستحقة على الوحدة.

وتأتي فكرة المهلة الثلاث شهور، فى إطار التيسير على “العملاء” الذين تخلفوا عن موعد السداد، واستجابة من الهيئة للطلبات المقدمة منهم، ما يعنى أن عدد من المواطنين تخلف عن سداد مستحقات الوحدات الخاصة بهم ما عطل اجراءات الاستلام المقررة بالتعاقد بين المواطن والهيئة.

جدير بالذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، قد قامت بتسليم عدد من الوحدات السكنية بمشروع “دار مصر” للإسكان الاجتماعي، في عدد من المناطق منها الشيخ زايد والعبور ومدينة برج العرب الجديدة والقاهرة الجديدة ومدينة دمياط الجديدة.