أخبار مصر

رد حاسم من الحكومة بشأن “إجازة الاستفتاء على التعديلات الدستورية”

Advertisements
Advertisements

 

أعلن المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء ، اليوم الخميس الموافق 18 أبريل من العام الحالي 2019 ، أن ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي على موقعي “فيس بوك” و”تويتر” ، من أنباء تُفيد بأن الحكومة منحت العاملين في الجهاز الإداري في الدولة ، إجازة لمدة ثلاثة أيام ، من أجل المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، التي وافق عليها مجلس النواب الثلاثاء الماضي ، عار تمامًا عن الصحة.

وقال مجلس الوزراء في بيان صادر عنه ، اليوم الخميس ، إن ما تردد بشأن منح جميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة ، إجازة لمدة ثلاثة أيام ، خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، من يوم السبت 20 أبريل وحتى الإثنين 22 أبريل ، لا صحة له على الإطلاق.

Advertisements

وأشار المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء ، إلى أنَّ أيام التصويت على التعديلات الدستورية ، هي أيام عمل طبيعية ، ويؤدي فيها جميع العاملين في الدولة عملهم كالمعتاد دون أي تغيير.

ولفت مجلس الوزراء ، إلى أنَّ الأنباء التي تتردد بشأن هذا الموضوع ، شائعات لا تمت للواقع بصلة ، وهدفها إثارة البلبلة لدى الرأي العام.

وناشد المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء ، وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، بضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات ، التي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي