أخبار مصر

"محافظ الجيزة" يتفقد استعدادات المراكز الانتخابية واللجان العامة قبل الاستفتاء

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، توجيهاته لرؤساء الأحياء ومديرى المديريات الخدمية، لضرورة وأهمية القيام بدورهم فى توعية المواطنين بالنزول والمشاركة فى التعديلات الدستورية والإدلاء بآرائهم وحث جميع الفئات العمرية على المشاركة مؤكداً أن الهدف من تلك التعديلات هو ترسيخ كيان الدولة المصرية التى مازالت تتعرض لكل أنواع المؤامرات .
وأمر اللواء أحمد راشد، برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال ذلك الحدث الهام ، مشيرًا إلى أن عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية ستتم داخل 563 مركز انتخابى ،1004 لجنة فرعية و5 لجان عامة .
كذلك قام محافظ الجيزة بتفقد جميع الجهات التنفيذية بالمراجعة كما شدد على كافة المراكز الانتخابية واللجان العامة واللجان الفرعية القيام بأعمال النظافة الدورية بمحيط اللجان ورفع كافة أنواع الإشغالات والباعة الجائلين ومراجعة أعمال الكهرباء والإنارة وتوفير مصادر بديلة وتوفير أماكن جلوس لكبار السن ومتحدى الإعاقة ومبردات مياه ومظلات بالمراكز الانتخابية لتوفير الراحة الكاملة للناخبين أثناء عمليات التصويت مشيراً إلى أنه يجب الظهور بمظهر مشرف خلال أيام الانتخابات.
وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بديوان المحافظة لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية مشيرا إلى تمام جاهزيتها لتلقى أى بلاغات خاصة بعملية الاستفتاء والتعامل معها على الفور.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى