أخبار مصر

تعرف على أسعار عمرة شهر رمضان.. تبدأ بـ20 ألف جنيه

تسعى شركات السياحة العاملة في الحج والعمرة ، إلى تقديم أسعار مميزة ومناسبة لرحلات العمرة في الشهر الكريم ، لجذب الراغبين في زيارة بيت الله الحرام إليها ، شاملة تذاكر الطيران والإقامة في فنادق 5 نجوم أو 4 نجوم أو 3 نجوم ، فضلا عن الانتقال الداخلي في الأراضي المقدسة بين مكة والمدينة ، وذلك مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
ويرصد موقع “مصر 355” الأسعار الجديدة التي طرحتها بعض الشركات ، التي تسيّر رحلات الحج والعمرة خلال شهر رمضان ، وذلك بهدف جذب أكبر عدد ممكن من المواطنين الراغبين في أداء العمرة ، وعرض أرخص الأسعار ، ومن بين هذه الشركات ما يلي.
طرحت إحدى الشركات السياحية في إعلانها ، أنها تقدم عمرة شهر رمضان كامل ختام مكة ، بسعر 20 ألف جنيه “بري وبواخر” ، ويشمل سعر البرنامج “الإفطار والسحور والطيران السعودي” ، فضلا عن الانتقالات الداخلية في مكة والمدينة ، وأيضا الإقامة في فنادق متميزة في الأراضي المقدسة.
بينما قدمت شركة سياحية أخرى ، عروضها للراغبين في عمرة رمضان المقبل ، إ1 قالت إنّ برنامج رحلة عمرة رمضان كامل “بواخر” ، يكون بسعر 22 ألف جنيه.
ولفتت شركة ثالثة في إعلانها ، إلى أنّ لديها عروض عمرة رمضان شهر كامل بأسعار مميزة ، وهي فقط بسعر 26 ألف جنيه ذات مستوى 4 نجوم مميز ، داخل فنادق في مكة والمدينة المنورة ، على خط السير (القاهرة ـ جدة ـ القاهرة) ، مطالبة الراغبين في المبادرة بالحجز والتمتع بجميع الخدمات المميزه الحصرية ، حيث إن العدد محدود.
يستعد معتمرو شهر شعبان ، إلى العودة إلى أرض مصر يوم 7 رمضان المقبل ، وذلك بعد موافقة اللجنة العليا للحج والعمرة ، على تعديل آخر موعد لعودة المعتمرين ، من 5 إلى 7 رمضان.
وكانت اللجنة العليا للحج والعمرة ، ناقشت مؤخرا الإجراءات اللازمة لضمان عدم تأجيل الشركات السياحية ، تنفيذ التأشيرات الخاصة بالمواطنين ، والمخصصة لفترة العمرة الأولى وتنفيذها خلال شهر رمضان ، فضلا عن الاتفاق على اتخاذ بعض التدابير الاحترازية ، والتي من بينها مراجعة قطاع الشركات السياحية ، ما تم تنفيذه من تأشيرات عمرة خلال الفترة الماضية ، وأيضا دراسة معدل التنفيذ لكل شركة خلال هذه الفترة ، وذلك لضمان عدم ترحيل الأعداد إلى شهر رمضان ، إلى جانب الاتفاق على ضرورة مراجعة الشركات المنفذة لأعداد ضئيلة من الحصة المخصصة لها خلال الفترة الماضية ، لتوضيح أسباب الأمر.
وانطلقت رحلات موسم العمرة في منتصف نوفمبر 2018 الماضي ، بمعدل 15 رحلة على مدار الموسم ، بدأت برحلات المولد النبوي الشريف ، وتنتهي برحلات شهر رمضان المقبل ، وذلك على عدد تأشيرات 500 ألف تأشيرة موزعة على مدار الموسم ، بينها 100 ألف تأشيرة خلال شهر رمضان المبارك فقط.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى