أخبار مصر

تعرف على خطة "الكهرباء" لاستقبال شهر رمضان

صرح الدكتور حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارةأعلنت حالة الطوارئ بجميع فروع شركات الكهرباء من نقل وإنتاج وتوزيع في إطار خطة الاستعدادا لاستقبال شهر رمضان، مشيرًا إلى أن وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر وجه جميع رؤساء الشركات بإنشاء غرف عمليات مركزية تحت رئاستهم مع وقف جميع الراحات والإجازات.
وأضاف “حمزة”، فى تصريحاته صحفية،اليوم الإثنين، الموافق 29 إبريل، أن وزارة الكهرباء ممثلة في شركات التوزيع، قد  انتهت أيضً من اجراءات الاستعداد لاستقبال فصل الصيف.
وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددةإلى أنه في إطار خطة الاستعداد التي تقوم بها الوزارة استعدادا لفصل الصيف فقد تم الانتهاء من  إنشاء محولات ومغذيات جديدة بالمناطق التي كانت تعاني من مشاكل على مدار الفترات الماضية مؤكدًا أن الصيف الجاري سيكون بلا انقطاعات أو مشاكل نهائيًا خاصة لوجود فائض فى الإنتاج يصل ضعف الحمل الأقصى للشبكة الكهربائية المستهلك حاليا.
وأكد ” حمزة” أن رؤساء الشركات قاموا بتوجيه رؤساء القطاعات والهندسات المختلفة بتوفير مولدات كهربائية بالمساجد المختلفة خاصة التي تشهد إقبالا كثيفًا من المواطنين على آداء صلاة التراويح على مدار الشهر الكريم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى