أخبار مصر

الجريدة الرسمية تنشر قرار تعيين أمير سيد مستشارا للرئيس للتخطيط العمرانى

أصدر رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي قرارًا جمهوريًا، بتعيين المهندس “أمير سيد أحمد حسن”، مستشارًا لرئيس الجمهورية للتخطيط العمراني لمدة سنة اعتبارا من 27 من شهر مايو لعام 2019.

الجريدة الرسمية تنشر قرار تعيين أمير سيد مستشارا للرئيس للتخطيط العمرانى

وحضر اللواء أمير سيد أحمد فعاليات الاجتماع الذى تم عقده من قبل رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي مساء أمس من أجل متابعة الموقف التنفيذي الخاص بمشروع المتحف المصري الكبير.
ووجه رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات الاجتماع، بضرورة الالتزام بالتوقيتات، وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية التي تم إقرارها من أجل تنفيذ “مشروع المتحف المصري الكبير”.
وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على أهمية مراعاة إبراز عظمة،وتفرد، وعراقة الحضارة المصرية القديمة خلال العرض المتحفي.
ووجه رئيس الجمهورية بضرورة الاستمرار في العمل على رفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير، ومنطقة هضبة الأهرامات، إلى جانب رفع كفاءة الطرق، والمحاور المؤدية إليها، بحيث تتواكب مع قيمة، وأهمية المتحف المصري الكبير الذي يعد من أكبر، وأهم صرح ثقافي بالعالم، وبما يساهم في العمل على تقديم صورة جديدة إلى جمهورية مصر العربية للعالم.
خلال وقت سابق، أعلن اللواء أمير سيد أحمد، إننا نعمل على الإسراع في العمل على إصدار قانون “اتحاد المُطورين العقاريين”، من أجل حماية المُطورين العقاريين، وكذا المُتعاملين معهم.
أقرا المزيد عاجل| السيسي يشهد إفطار رمضان مع بعض المواطنين في مقر إقامته الخاصة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى