أخبار مصراخبار التعليم

وزير الأوقاف يعين عدد من القيادات الشابة بوظائف قيادية

عين الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اثنين من القيادات الشابة للعمل بديوان عام الوزارة بمناصب مدير عام المراكز الثقافي ومعاون رئيس قطاع المديريات، كما عين اثنين من المفتشين للعمل بمديري إدارات في محافظتي أسوان وكفر الشيخ، وذلك على خلفية الاجتماع الذي انعقد يوم السبت 8 يونيو مع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام الحاصلين على درجة الدكتوراه.
وفِي إطار الاهتمام باكتشاف الطاقات الشبابية المتميزة يواصل وزير الأوقاف بنفسه تباعا لقاءاته بالعاملين بقطاعات الوزارة المختلفة وجميع الجهات التابعة لها للدفع بدماء جديدة ومتميزة في مفاصل العمل الدعوي والقيادي على مستوى ديوان عام الوزارة والمديريات والجهات التابعة لها.
وفِي هذا الإطار يلتقي معاليه جميع الحاصلين على درجة الماجستير من جميع رؤساء الأقسام على مستوى المديريات والإدارات، بشرط أن تكون الشهادة من إحدى الجامعات المصرية الحكومية أو أن تكون قد تمت معادلتها من المجلس الأعلى للجامعات.
فعلى من ينطبق عليه ذلك الحضور إلى ديوان عام وزارة الأوقاف صباح الاثنين المقبل الموافق ١٧ / ٦ / ٢٠١٩م الساعة التاسعة والنصف صباحا.
علما بأن هذه اللقاءات ستتواصل لاحقا بإذن الله تعالى لتشمل سائر حملة الماجستير والدكتوراه وسائر القيادات الوسطى والأئمة والإداريين المتميزين على مستوى الوزارة وجميع الجهات التابعة لها.
أ ش أ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى