أخبار مصر

رئيس الحكومة يتابع الموقف التنفيذى لمشروع مستشفى 500500 لعلاج الأورام

Advertisements
مدبولي يتابع الموقف التنفيذى لمشروع "مستشفى 500500" لعلاج الأورام
Advertisements

عقد اليوم الاثنين رئيس الحكومة المصرية الدكتور مصطفى مدبولى، اجتماع من أجل متابعة الموقف التنفيذى الخاص بمشروع إقامة “المعهد القومى للأورام الجديد مستشفى 500500”.

وخلال فعاليات اجتماع اليوم الاثنين تم استعراض الموقف التنفيذى الخاص بأعمال إنشاء المعهد القومى للأورام الجديد “مستشفى 500500″، حيث تم متابعة الموقف التمويلي الخاص أعمال الإنشاء.

Advertisements

كما وجه الدكتور مصطفى مدبولى الشكر إلى المجتمع المدنى، وإلى كافة المتبرعين على إسهاماتهم الهامة فى إقامة هذا الصرح الطبي العملاق الذى من المتعين أن يقدم خدمات طبية متميزة مجانية إلى مرضى الأورام بجمهورية مصر العربية.

وأشار مصطفى مدبولي إلى أن مشروع إقامة المعهد القومي للأورام الجديدة “مستشفى 500500″، يعتمد فى تنفيذه على تبرعات، وكافة مساهمات المواطنين، ومساهمات رجال الأعمال، وغيرهم.

وقد جدد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي تأكيده على أن مشروع “مستشفى 500 500″، يعد من المشروعات الهامة، التى يتم تنفيذها بالتعاون مع المجتمع المدني المصري، يسهم فى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمجال الصحي في مصر.

وشدد رئيس الوزراء المصري على أن الهدف من الاجتماعات الدورية هو متابعة الموقف التنفيذي لمستشفى 500500 وسرعة الانتهاء من المرحلة الأولى، والعمل على تشغيل تلك الخدمة الطبية المتميزة إلى مرضى الأورام بمصر.

أقرا المزيد القوات المسلحة تقبل دفعة جديدة من الخريجين بالمعاهد الصحية

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي