أخبار مصر

بالتقسيط بدون فوائد.. تعرف على شروط 504 شقق بـ"سكن مصر" الشروق 

في إطار مساعدة الشباب، وعلى غرار وزارة الإسكان، طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 504 وحدات سكنية بمشروع “سكن مصر”، للإسكان المتوسط.
وتتميز هذه الشقق التي سيتم حجزها من خلال بنك التعمير والإسكان، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بمدينة الشروق، وذلك بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (on line).
وفيما يلي أبرز الشروط المتعلقة للتقديم لحجز الوحدات السكنية المطروحة بمشروع سكن مصر للإسكان المتوسط والتي يمكن الحصول عليها من بنك التعمير والإسكان.

شروط 504 شقق بـ”سكن مصر” الشروق

وسيكون الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد للمشروع متاحة على الموقع الإلكترونى www.hdb-reservation.com وذلك اعتباراً من يوم الأسبوع القادم وبالتحديد يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 2/7/2019، حسبما أوضح وزير الإسكان.
وفي هذا الصدد، قال المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، إنه سيتم سداد جدية الحجز وقدرها 70 ألف جنيه للوحدة، ويتم استكمال سداد نسبة 20 ٪ من إجمالي قيمة الوحدة,
وأضاف “السباعي” أنه سيتم إضافة (1٪ مصاريف إدارية + 0.5٪ مجلس أمناء) من قيمة الوحدة، خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني، بالإضافة إلى سداد 10 ٪ من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكترونى.
 
كما ستيم سداد 10 % عند الاستلام، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 4 سنوات بدون فوائد.​

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى