أخبار مصر

القصة الكاملة عن حريق العتبة.. التهم المحلات وسبب خسائر بقيمة 2 مليون

نشب حريق هائل في السوق القديمة القائم بمنطقة العتبة، فجر يوم الخميس السابق، على إثره هذا الحريق الذي عم أرجاء السوق القديم، تم الدفع برجال الحماية المدنية على الفور إلى مكان الحريق، كما تم الدفع بما يقرب من 12 سيارة إطفاء التي على الحريق، وتم إنخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
وقد تصدر حريق السوق القديم بالعتبة محرك “جوجل” الشهير للبحث، خلال الساعات السابقة، وقد التهم الحريق عشرات المحلات، وباكيات لإكسسوارات المحمول، وأجهزة التصوير.
تعود أحداث الواقعة إلى نشوب النيران في تمام الساعة الخامسة من فجر يوم الخميس السابق في شارع العطار، وسوق الخضار القائم في منطقة العتبة، دون التسبب في وقوع خسائر في الأرواح، بفضل تعاون أصحاب المحلات والأهالي، ورجال الحماية المدنية الذين تعانوا من أجل السيطرة على الحريق، وقد نجحوا في إخماده.
وقد قام محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، بتفقد مكان الواقعة في شارع سوق الخضار المتفرع من شارع محمد علي في الموسكي، بعد أن نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق واخماده.

تشكيل لجنة عاجلة لحصر المحال المتضررة من الحريق

قام رئيس غرفة القاهرة التجارية المهندس إبراهيم العربي، بتشكيل لجنة عاجلة تحت رئاسة الأمين العام ورئيس الجهاز التنفيذي للغرفة، للنزول إلى مقر المحلات التجارية التي نشب فيها الحريق في السوق القديم، وسوف يتم عمل حصر أعداد تلك المحال المتضررة، من أجل اتخاذ الخطوات اللازمة تجاهها.

الحريق خلف خسائر بقيمة 2 مليون جنيه

وقد كشفت التحقيقات الأولية التي قامت بها “نيابة الموسكي”، أن حريق سوق الخضار بالعتبة، قد تسبب في خسائر بقيمة تقرب من 2 مليون جنيهًا مصريًا.
وقد قررت النيابة أن يتم استدعاء ملاك المحلات، وجميع العاملين بها، والشهود من أجل سماع أقوالهم في أسباب الحريق، لتوضيح ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحريق من عدمه.
أقرا المزيد إليكم تفاصيل.. 5 ساعات رعب بسوق الخضار بالعتبة والنيران تلتهم 19 محل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى