أخبار مصر

الحكومة تكشف حقيقة تسريح عدد كبير من العاملين بالدولة بعد إجراء اختبارات تقييم لهم

أعلن المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء المصري، عن نفيه لما تردد من أنباء عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول نية الحكومة المصرية في تسريح عدد كبير من موظفي الجهاز الإداري للدولة المصرية، بناءً على نتائج اختبارات التقييم، وذلك في إطار الخطة الخاصة بالإصلاح الإداري.

تواصل المركز الإعلامي التابع مجلس الوزراء مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي أعلن عن نفيه لتلك الأنباء بشكل قاطع، وأكد أنه لا صحة لتسريح أي من العاملين بالجهاز الإدارية للدولة المصرية، بناءً على نتائج اختبارات تقييم لهم.

تسريح العمال
 

كما أوضح الجهاز أن الهدف من “اختبارات التقييم”، هو العمل على تحديد قدرات العاملين في الجهاز الإداري للدولة المصرية، بهدف تدريبهم، في أطار العمل على تحقيق خطة الإصلاح الإداري، كما شدد الجهاز على أن الحكومة المصرية حريصة كل الحرص على حقوق كافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وعدم المساس بهم مُطلقاً، وأن كل ما يُثار في هذا الصدد يعد مجرد شائعات الصحة لها، والهدف منها هو إثارة غضب مُوظفي الدولة.

وأضاف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه تبعاً لنتيجة التقييم، سوف يتم العمل على تصميم برامج تدريبية من أجل إعداد كوادر بشرية قادرة على إدارة عملية التغيير المؤسسي داخل وزاراتهم، ومن أجل بناء جهاز إداري فعال وكفء، يستجيب لكافة احتياجات المواطن المصري، ويساهم في تقدم ورفعة شأن الدولة المصرية، تبعاً للرؤية الموضوعة باستراتيجية مصر لعام 2030.

أهاب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بكافة وسائل الإعلام المتنوعة بتحري الدقة والموضوعية ‏قبل نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية في الوزارات المصرية المختلفة من أجل التأكد من صحة الأنباء قبل نشرها، والتي قد تؤدي إلى إثارة غضب المواطنين.

أقرا المزيد حقيقة استبعاد الطالب الحاصل على نسبة 100% من قائمة أوائل الثانوية العامة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى