أخبار مصر

عاجل اخر اخبار مصر اليوم الخميس 23 مارس 2016: ترميم حكومة شريف اقتصادياً

اخر اخبار مصر، موقع مصر 365 يقوم اليوم بعرض مقال مميز عن اخر اخبار مصر، اخبار مصر اليوم الخميس الموافق 24 مارس 2016، تشهد جمهورية مصر العربية يومياً العديد من الأحداث المثيرة بجميع النواحي والمجالات لتشمل أحداث سياسية واحداث اقتصادية واحداث اجتماعية واحداث رياضية واحداث تعليمية واحداث صحية، نتعرف سوياً اليوم على اخر اخبار مصر اليوم الجمعة، نتمنى أن تقوموا يومياً بكل صباح للتعرف على احدث اخبار جمهورية مصر العربية.

ترميم حكومة شريف اقتصادياً

تم تعديل وزاري جديد أسفر عن تغير 10 وزراء، الجارحي للمالية وعبالعاطي للري وعبد الرحيم للعمل وراشد للسياحة، وقد تم تأدية اليمن الدستوري للوزراء العشرة الجدد، وأكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من خلال كلمة مقدمة للحكومة الجديدة أنه يجب ترشيد الانفاق والقيام بتلبية احتياجات المواطن المصري، كما اكد أنه يجبب مكافحة الفساد.

رئيس الوزراء يلتقى اليوم مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة القاهرة

يقوم اليوم رئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل بالاجتماع مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة القاهرة من خلال الاجتماع الاسبوعي الحكومي والذي سوف يستمر لمدة يومين وهما الخميس والجمعة من أجل مناقشة مختلف القضايا الهامة للمواطنين.

حذف البرادعي من مناهج الدراسة

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية انه تم حذف البرادعي من مناهج الدراسة الخاصة بكتب التاريخ للصف الخامس الإبتدائي، حيث تم تأكيد أن هذا الحدث منذ العام المضي وليس من هذا العام، وكان رد فعل البرادعي من هذا الموقف بكتابة تغريدة للإعلامية ليليان وهي : “لا ينتقص من مقام عالم حذف اسمه من كراسة وورق، بل يعيبك أن يذكر التاريخ جهلك”.

كشف دوري على سائقي الحافلات السياحية بالإسكندرية

أكدت وزارة السياحة بمحافظة الإسكندرية انه يوجد تعاون بين الوزارة  والمنظومة الأمنية، والآن قد تم توافر كشف دوري على جميع سائقي الحافلات السياحية داخل الإسكندرية، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة السياح وأيضاً من أجل تنشيط السياحة داخل مصر وخارجها.

وزيرة التعاون الدولي تزور المعتمرين المصريين المصابين بالمدينة المنورة

بعد حادث السير في المدينة المنورة نتيجة أنقلاب أتوبيس، تم الإعلان عن مصرع 19 معتمر مصري وإصابة 25 آخرين، قامت اليوم وزيرة التعاون الدولي سحر نصر استجابة لطلب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بزيارة المصريين المصابين والاطمئنان عليهم وتوفير لهم جميع سبل الراحة والعلاج وتقديم الرعاية الصحية الكاملة إليهم.

المستشار هشام جنينه رجل المعارك الخاسرة

يعد خبر “هشام جنينة رجل المعارك الخاسرة” هو عنوان رئيسي يتصدر جريدة اليوم السابع ليوم الاثنين، وذلك يعد قيام المستشار جنينه برفع قضية ضد جريدة اليوم السابع، واعلنت الجريدة انه اطلق تصريح 6000 مليار جنيه فساد، كما تعتبر الجريدة أن ليس لدي جنينه إلى أثبات ضدها.
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى