أخبار مصر

تحديث : بالصور تعرف على اخر عروض كارفور مصر خلال شهر أبريل 2016 – تعرف على عروض كارفور مصر لشهر 4

تعرف على عروض كارفور مصر لهذا الشهر (شهر أبريل 2016) . السادة القراء نعرض لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع مصر 365 في هذا المقال نقدم لكم أحدث و آخر عروض كارفور خلال شهر ابريل لمتسوقيه ، حيث يقدم كارفور مصر بكافة فروعه في جمهورية مصر العربية أقوى العروض و التخفيضات على العديد من المنتجات و السلع  التي يفضلها المستهلكين و المتسوقين و ذلك خلال شهر أبريل الجاري لعام 2016.
و الآن نقدم لكم قرائنا في الفقرة القادمة آخر و أحدث عروض كارفور مصر لشهر أبريل 2016، و المتوفرة في شتى فروع كارفور مصر في مختلف المحافظات و الأنحاء حول جمهورية مصر العربية .

تعرف على آخر عروض كارفور مصر لشهر أبريل 2016 :

خلال الفترة من 13 أبريل وحتى 23 أبريل لعام 2016 يقدم لكم كارفور مصر مجموعة ضخمة من التخفيضات على  عدد كبير من السلع و المواد الغذائية المختلفة و من ضمنها منتجات الألبان المختلفة و كذلك العصائر و أيضاً المشروبات الغازية و منتجات مختلفة من الأرز و المكرونة و صلصة الطماطم و زيوت الطعام و اللحوم و الدجاج و كذلك أيضاً الأسماك سواء المعلبة أو المجمدة أو الطازجة، و أيضاً عروض على منتجات شركات فرجللو.
هذا و يقدم لكم أيضاً كارفور خلال تفس العرض في الفترة من 13 ابريل ل 23 ابريل يقدم لكم الخصومات على الملابس بأنواعها الحريمي أو الرجالي أو الأطفال و كذلك العديد من الأدوات المنزلية و المنظفات المنزلية بأنواعها المختلفة و يقدم لكي سيدتي عروض على بعض أدوات العناية بالجسم و البشرة و يقدم لطفل عروض على الكثير من ألعاب الأطفال و كرسي البيبي و عربة الأطفال و كذلك فلاتر لتنقية المياه.

عروض كارفور مصر 2016

عروض كارفور بالصور 2
عروض كارفور بالصور


3

5

7

6كانت هذه هي كل عروض كارفور المتاحة حالياً تابع موقعنا لتعرف كل جديد .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى