أخبار مصر

تردد قناة الشرق الاخوانية على قمر النايل سات و على قمر الهوت بيرد

ننشر لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 تردد قناة الشرق الاخوانية لاستقبالها على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم من خلال قمر النايل سات المصري أو قمر الهوت بيرد بترددات ذات صورة نقية و جودة عالية و بدون أي تشويش عليها .
هذا و تقوم قناة الشرق ببث برامجها من اسطنبول بتركيا و التي تقوم ببث الاخبار العالمية و الاخبار المصرية و لعلها تهتم أكثر بالاخبار التي تقوم بمهاجمة النظام الحاكم لمصر حالياً من خلالها و نقدها و يذكر أن من أشهر مذيعي هذه البرامج هو الاعلامي معتز مطر الذي يقدم برنامج ” مع معتز ” و الذي يلاقي شهرة واسعة جداً بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى مستخدمي الانترنت بشكل عام .
هذا و تعد قناة الشرق من أكثر القنوات التي تؤيد جماعة الاخوان المسلمين و تؤيد حكمهك لمصر و تقوم أيضاً على معارضة و مناهضة النظام الحالي لمصر و ثورة 30 يونيو و من أكثر معارضيها بل تخطت في ذلك قناة الجزيرة أحد أكبر القنوات التي كانت تناهض ثورة 30 يونيو .
هذا و تنشر القناة برامج مناهضة لما يسموه بالانقلاب العسكري في إشارة منهم لما حدث في الثلاثين 30 يونيو عام 2013 و تقوم بنشر أيضاً كذلك عدد كبير من الصور و الأحداث التي حدثت في اعتصامي رابعة و النهضة و فض الشرطة و الجيش لها بالقوة و الاصابات و الضحايا اللذين وقعوا خلال عملية الفض ، كما تعتبر قناة الشرق من أكثر القنوات التي تدعم الدكتور محمد مرسي الرئيس الأسبق للبلاد .

الاعلامي معتز مطر على قناة الشرق
الاعلامي معتز مطر في برنامجه على قناة الشرق

و الآن ننشر لكم ترددات قناة الشرق على قمري النايل سات و الهوت بيرد لاستقبالها على أجهزة الاستقبال لديكم في المنزل بجودة عالية و بدون تشويش :

تردد قناة الشرق على قمر النايل سات : 

لاستقبال قناة الشرق على اجهزة الريسيفر لديكم يرجى إدخال تردد 12604 و ضيط معدل الترميز على 27500 على أن يكون الاستقطاب أفقي و معامل تصحيح الخطأ 5/6 .

تردد قناة الشرق على قمر الهوت بيرد : 

أما عن طريقة استقبال قناة الشرق على اجهزة الريسيفر لديكم من خلال قمر الهوت بيرد يرجى إدخال تردد 11200  على أن يكون الاستقطاب رأسي .
هذا و للاستفسار عن أي ترددات أخرى يرجى ترك سؤالكم أو استفساركم في التعليقات و سوف يتم الرد عليها .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى