أخبار مصر

اخر اخبار مصر اليوم 27-4-2016 : بالصور و الفيديو تغطية لاهم و اخر احداث و اخبار مصر اليوم الاربعاء 27 ابريل 2016

لكل المهتمين بالشأن المصري نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر أحداث و اخبار مصر اليوم الاربعاء الموافق السابع و العشرين من ابريل لعام 2016 و التي تتضمن أخبار مصر و اخر اخبار السياسة و الاقتصاد فضلاً عن أحوال الطقس و أسعار الذهب و الدولار و أحداث أخرى فتابعونا .

السلطات المصرية تُطالب بريطانيا بكشف غموض مقتل المواطن شريف عادل ميخائيل

بعد أن لقي مصرعه حرقاً داخل سيارته ، طالبت وزارة الخارجية المصرية السلطات البريطانية بضرورة التحري الدقيق و كشف الحقائق حول مقتل الشاب المصري شريف عادل ميخائيل و الذي لقي مصرعه في شوارع لندن داخل سيارته .
جاء ذلك في تصريحات المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية و الذي قال في تصريحاته بأن الوزير سامح شكري وزير الخارجية المصرية كان قد أبلغ القنصلية المصرية في بريطانيا بضرورة المتابعة مع المسؤلين في بريطانيا بشأن التحقيق في مقتل الشاب المصري في سيارته في شوارع لندن و أنه يجب على الجانب البريطاني التعاون و ابلاغ مصر بالحقائق و كل جديد يتم التوصل إليه في التحقيقات و ضرورة فهم مدى البعد الانساني لهذه القضية الخاصة بهذا الحادث الأليم .
هذا كما صرح أبو زيد عن سامح شكري قد طلب من الجانب البريطاني بضرورة تسهيل سفر أهالي الشاب المصري و تسهيل الاجرائات بدلاً من اتخاذ الاجرائات الروتينية التي قد تمنع دون وصول أهالي المتوفى للمساعدة و التي قد تقضي بحرمان أهالي المتوفى من فرصة المساعدة التي هم في حاجة إليها .

عاجل من النجدة وجود جسم غريب أمام نادي الزمالك

بعد تلقيها البلاغ فوراً ، قامت قوات المفرقعات التابعة لشرطة الجيزة قامت بالتوجه فوراً إلى أمام نادي الزمالك في الجيزة بعد تلقيها بلاغاً يفيد بوجود جسم غريب أمام النادي ما أثار الهلع و الذعر بين نفوس المواطنين .
هذا و قد قامت قوات المفرقعات بقيادة العقيد ابراهيم حسين قامت على الفور بتفحص هذا الجسم الذي تم الابلاغ عنه و الذي تبين فيما بعد أنه عبارة عن كرتونة كبيرة مملوءة بأقفال غلق اللاب توب ولم تحتوى على أى نوع من المتفجرات أو المفرقعات .
هذا و قد تم تحرير محضر بالواقعة و تم ارسال هذا الجسم إلى النيابة العامة التي باشرت بالتحقيقات حول هذا الحادث الذي أثار الخوف في نفوس المواطنين الجسم الذي تبين سلبيته و عدم وجود أي مفرقعات سواء في الجسم أو في أي منطقة أخرى في المنطقة المحيطة به بعد تمشيطها .

اخر أخبار الطقس بمصر اليوم الأربعاء 27 أبريل 2016 وبيان درجات الحرارة المتوقعة

 في هذه الفقرة ننشر لكم نشرة أخبار الطقس المصري اليوم حيث توقع خبراء الطقس و الأرصاد الجوية المصرية أن يسود اليوم طقس منخفض الحرارة نسبياً على شتى محافظات الجمهورية بالنسبة لليوم الحار الذي شهدته الجمهورية أمس الثلاثاء فضلاً عن توقعات بسقوط أمطار على كل من شبه جزيرة سيناء و قد تمتد إلى داخل الجمهورية حتى تصل إلى القاهرة الكبرى و عدد من محافظات الوجه القبلي .
هذا و عن درجات الحرارة المتوقعة على عدد من محافظات الجمهورية اليوم الأربعاء 27 ابريل 2016 : 
القاهرة 20/30
الإسكندرية 18/25
مطروح 16/23
بورسعيد 18/23
دمياط 18/23
السويس 20/31
أسيوط 18/32
الأقصر 23/40
أسوان 26/40

سعر الدولار في السوق السوداء الأربعاء 27 أبريل – أسعار الدولار في الصرافات والبنوك بمصر اليوم

أما في هذا المقال فننشر لكم اخر اخبار اسعار الدولار اليوم بعد موجه من التذبذب الشديد في سعر الدولار سواء في السوق السوداء أو في البنوك و ذلك بعد تعدد ارتفاع و انخفاض سعر الدولار في مصر و سوف ننشر لكم في هذا المقال سعر الدولار اليوم في السوق المصرية ليوم الاربعاء 27 ابريل 2016 :
انخفض سعر الدولار اليوم في السوق المصرية بحوالي تسعين 90 قرشاً عن اخر سعر له بالأمس و قد استقر سعر الدولار في الصرافة و السوق السوداء عند سعر 10.80 جنيهاً مصرياً مقابل الدولار الواحد و قد يشهد اليوم طبقاً لتوقعات خبراء المال و الاقتصاد فقد توقعوا بأن يشهد اليوم سعر الدولار ثبات عند هذا السعر أو قد ينخفض قليلاً مع استمرار سعي البنك المركزي المصري لخفض سعر الدولار في السوق السوداء في سعي منه لحل أزمة ارتفاع سعر الدولار في مصر في الفترة الأخيرة و التي قد بلغت ذروتها حين وصل سعر الدولار إلى ما يقرب من 12 جنيهاً مصرياً .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى