أخبار مصر

اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 2-5-2016 : اهم و اخر اخبار مصر اليوم 2 مايو 2016 – اخبار مصر العاجلة – اخبار مصر الآن

اخر اخبار مصر اليوم من موقع مصر 364 و التي نقدم لكم فيها مجموعة من اهم و اخر اخبار مصر اليوم العاجلة يوم 2 مايو 2016 و التي ننشر فيها تفاصيل اخر اخبار مصر و اهمها اقتحام نقابة الصحفيين بلأمس و الاعتصام ادخلها و القبض على عمرو بدر و محمود السقا و موقف برلمان مصر مما يحدث في سوريا حالياً و غيرها من الاخبار فتابعونا .

عاجل: القبض على عمرو بدر، ومحمود السقا المعتصمين داخل نقابة الصحفيين – اخبار مصر

بعد أن قامت قوات الأمن بمداهمة منازلهما من قبل ، قامت قوات الأمن المصرية باقتحام نقابة الصحفيين بالقاهرة بلأمس و ألقت القبض على عمرو بدر و محمود السقا اللذين قررا الاعتصام داخل نقابة الصحفيين اعتراضاً على ما حدث من قِبل قوات الأمن و مداهمة منزليهما من قبل .
هذا و قد صرح نقيب الصحفيين محمود قلاش في تصريحات تليفزيونية أن قوات اقتحمت نقابة الصحفيين و ألقت القبض على كل من عمرو بدر و محمود السقا .
يذكر أن النيابة العامة كانت قد أصدرت قراراً بالقاء القبض على كل من عمرو بدر و محمود السقا من قبل و ذلك بسبب مشاركتهما في تظاهرات يوم الأرض التي خرجت من قبل اعتراضاً على قرار السيسي بالتنازل عن جزيرتي تيران و صنافير لصالح المملكة العربية السعودية .

انتفاضة في برلمان مصر من أجل حلب – اخر اخبار مصر اليوم 

في ظل مواصلة الأعمال الوحشية التي يقوم بها الجيش النظامي في سوريا بمعاونة القوات الروسية و التي نتج عنها ضحايا بالآلاف في الفترة الأخيرة و تحديداً في منطقة حلب و التي لاقت رد فعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل غياب الاعلام المصري عما يحدث هناك ، طالب عدد من أعضاء مجلس النواب أن يتم وضع قضية حلب في جدول الأعمال الخارجية لملجس النواب حتى يتم بحث امكانية و سبل تحقيق المساعدات لأهل حلب و سوريا و محاولة انقاذ ما يمكن انقاذه بعد أن أصبحت حلب دماراً في دمار بعد مواصلة القصف الوحشي من قوات الجيش النظامي السوري التابع لبشار الأسد .
هذا و قد تحدد جلستي يوم الاربعاء المقبل و يوم الأحد المقبل لتكونا خاصة بمناقشة قضية حلب و ذلك بناءً على طلب أعضاء مجلس النواب .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى