أخبار التكنولوجياأخبار مصر

قائمة و مواعيد عرض البرامج الدينية في رمضان 2016 – قمرة للشقيري أشهرهم

لا شك أن الجميع يسعي لمشاهدة البرامج الدينية في رمضان وموعد عرضها علي القنوات الفضائية المختلفة بمناسبة شهر مضان المبارك وهذا الشهر هو شهر الرحمة والغفران وفرصة لا تعوض للعودة إلي الله ، ولذلك يكون هناك العديد من البرامج الدينية الدعوية التي يتم إذاعتها في هذا الشهر وينتظر الناس مواعيدها وخلال هذا التقرير سنقدم لكم كل ما تحتاجون معرفته. فيما يلي ، نعرض مواعيد وقنوات عرض أبرز البرامج الدينية التي سيقدمها أشهر دعاة العالم العربي خلال شهر رمضان الكريم :

موعد برنامج سواعد الإخاء 4 وقنوات عرضه في رمضان

يبدأ الموسم الرابع من برنامج “سواعد الإخاء” و سيكون عنوانهُ “مع الله” ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الدعاة والمشايخ ويحل د.عائض القرني ود.محمد العريفي و د.عمر عبد الكافي و د.سلمان العودة ود. محمد راتب النبلسي  ود. محمد العوضي ود. عصام البشير ود. علي الصلابي ود. مصطفى أبو السعدو د. ابراهيم أيوب ود. عبد الواحد المغربي، والمقرئ يونس اسويلص ضيوفاً علي البرنامج في هذا الشهر الكريم  ، البرنامج من إعداد وتقديم د. محمد السيد ، وسيبث على معظم المحطات خلال رمضان 2016.
إعلان برنامج سواعد الإخاء 4 في رمضان 2016
 

موعد برنامج قُمرة للشقيري وقنوات عرضه في رمضان

مع عودة قوية لأحمد الشقيري في برنامج قمرة الذي سيعرض في رمضان ، حيث أعلن الشقيري عن إختيار أفضل المحتويات الإعلامية العربية في جميع أنحاء العالم ليسلط الضوء عليها في البرنامج ، الجدير بالذكر أن الشقيري أعلن رمضان الماضي عن إنتهاء سلسلة “خواطر” بعد استمرارها 11 موسم .
إعلان برنامج قمرة للشقيري في رمضان 2016

موعد برنامج ويتفكرون وقنوات عرضه في رمضان

يعود إلينا د.محمد راتب النابلسي ببرنامج جديد علي قناة “إقرأ” الفضائية بعنوان “ويتفكرون”
إعلان برنامج ويتفكرون في رمضان 2016

موعد برنامج الإيمان والعصر 2 للدكتور عمرو خالد وقنوات عرضه في رمضان

يعود الداعية عمرو خالد مجدداً مع الجزء الثاني من برنامجه “الإيمان والعصر” لإستكمال السلسلة التي بدأها في 2015 رمضان الماضي. ويعتبر البرنامج برنامج إجتماعي يدور دورة حولة توعية الناس بمفهوم الدين الحقيقي ومساهمته في الحياه ، ويجيب الدكتور عمرو خالد عن أسئلة كثيرة يطرحها الكثير من الناس . وسيتم عرضه عبر قنوات MBC .

موعد برنامج العالم الأخير وقنوات عرضه في رمضان

يطل علينا الداعية السعودي محمد العريفي في رمضان المقبل ببرنامج ” العالم الأخير ” ويعرض البرنامج علي قناة المجد الإسلامية ، وتم تصوير البرنامج في تركيا ضمن مغاره تحت الأرض بـ 27 متراً

موعد برنامج أيها المريد وقنوات عرضه في رمضان

يقدم البرنامج الداعية اليمني ” الحبيب علي الجفري ” وسيعرض البرنامج علي قناة CBC . وتم تصوير البرنامج في الشيشان وعبر عن سعادته لأن البرنامج مختلف من حيث الشكل والمضمون عن معظم البرامج الدينية.

موعد برامج د.سلمان العودة وقنوات عرضها في رمضان

يقدم لنا د.سلمان بن فهد العودة 4 أعمال في رمضان 2016 ، وهي سواعد الإخاء 4 ونور وقلب واحد وبرنامج ينتمي لبرامج تلفزيون الواقع ، وتم تصوير البرامج في تركيا والسودان  والحدود السورية التركية مع اللاجئين السوريين ايضاً
أما برنامج “نور” فتم تصويره مع المكفوفين في السودان، أما عن البرنامج من فئة “تلفزيون الواقع” لم يتم تسميته بعد وسيبث على قناة “المجد” الفضائية بعد صلاة التراويح.

برامج أخري تم إضافتها لطلب المشاهدين .

الشيخ إبراهيم درويش : برنامج خواطر إيمانية : قناة إقرأ  ، الشيخ محمد الجعبري : برنامج ذكريات : قناة إقرأ ، الداعية مصطفي حسني : عائد الي الله : راديو 9090 ، الشيخ محمد حسان : برنامج منهج النبي في دعوة الآخر : قناة الرحمة  ، الشيخ محمد حسان : برنامج لطائف قرآنية : قناة الرحمة ، اما الشيخ محمد حسان فيقدم هذا العام برنامجين على قناة الرحمة.
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى