أخبار مصر

الثلاثاء 21 يونيو يوم الحظ للمصريين

أثبت يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2016، أنه على عكس المتعارف ليس يوم حزين إنما هو يوم الحظ والفرحة للمصريين،وذلك لأبع أسباب مختلفة أهمهم حكمين للقضاء الإدارى والذى كان أمس بمثابة عيد قومى له، وإحدهم يخص الإعلامى يسرى فودةوأخرهم يخص مارثون الثانوية العامة.
تيران وصنافير :- 

قضت محكمة القضاء الإدارى أمس الثلاثاء ببطلان إتفاقية ترسيم الحدود البحرية التى تمت بين مصر والسعودية فى إبريل الماضى، على أن تسترد مصر السيادة على جزيرتى تيران وصنافير المتحكمتين فى مدخل خليج العقبة.
مما أدى إلى إنتشار حالة من الفرحة فى الشوارع المصرية، و الجدير بالذكر أن الدعوى التي أقامها المحامي الحقوقي خالد علي، والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية، ومحامون آخرون، اختصمت كلاً من رئيس البلاد ورئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب بصفتهم.
القضاء الإداري يقرر إلغاء التحفظ على أموال محمد أبوتريكة:- 
03_16
اعلنت أمس الثلاثاء محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة،  قبول الطعن المقدم من محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بشأن التحفظ على امواله، وإلغاء التحفظ، على شركته أصحاب تورز، سبب في حب الشعب ليوم الثلاثاء.
مما أسعد الكثيرين من محبى اللاعب محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق.
 إمتحان الأحياء والجغرافيا:-
2
 
 
منذ أن بدأ مارثون إمتحانات الثانوية العامة، والطلاب وأولياء الأمور يحبسون أنفاسهم بسبب ما يتعرض له الطلاب هذا العام من تسريب إمتحانات الثانوية العامة، أو صعوبة المواد أو حالات الغش الجماعي.
إلا أن امتحان مادة الأحياء للشعبة العلمية علوم، والجغرافيا للشعبة الأدبية، والاستاتيكا للقسم العلمي رياضيات، جاءوا بسهولة شديدة وهو ما عبر عنه الطلاب على عكس المواد السابقة التي كانت قصمت ظهر للطلاب.
 برنامج جديد ليسري فودة:-
1
 
أما محبي الإعلامي يسري فودة فكانوا يوم الثلاثاء على موعد مفرح، حيث انضم الإعلامي البارز يسري فوده إلى قناة ” “DWدويتشه فيله ليقدم البرنامج الجديد “السلطة الخامسة”، الذي يسعى إلى تغطية شاملة للإعلام الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي.
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى