بالصور ..شاهد أحدث موضة للملابس الصيفية 2017 والأسعار الخاصة بها
تصميمات ملابس صيفية 2017

موضة وأسعار الملابس الصيفية،حيث نقدم لكم اليوم ومن خلال موقع مصر 365 أحدث الموضة التي تتعلق بالملابس الصيفية لعام 2017 و أيضا أجدد الأسعار التي قد تم تحديدها الأسعار هذا العام، خلال التعاملات في السوق .
حيث نقدم لكم اليوم أحدث الصور والموديلات الخاصة بملابس الصيف لهذا العام و أجدد التصميمات التي قد طُرحت في السوق للموضة لهذا العام ، و تتميز التصميمات الخاصة بصيف هذا العام بجمال التصميم و روعة الألوان وتناسقها.
هذا بالإضافة إلى العديد من التصميمات التي قد أتيحت هذا العام للبنات المحجبات و التي تتميز بخامات مريحة جدًا وتصميمات عصرية وراقية قد أتيحت هذا العام في السوق ضمن تشكيلة رائعة من الملابس الخاصة صيف 2017 .
ونقدم لكم اليوم ومن خلال موقع مصر 365 صور أجدد التصميمات التي قد أتيحت هذا العام للملابس الصيفية.

صور أحدث التصميمات للملابس الصيفية :

تصميمات ملابس صيفية 2017تصميمات ملابس صيفية 2017تصميمات ملابس صيفية 2017تصميمات ملابس صيفية 2017تصميمات ملابس صيفية 2017تصميمات ملابس صيفية 2017تصميمات ملابس صيفية 2017تصميمات ملابس صيفية 2017
    أسعار الملابس الصيفية 2017:

بات من الصعب على التجار خلال الفترة الحالية القيام بتحديد أسعار محددة للأقمشة و التي من المفترض أن يمشي السوق وفقا لها ، أو حتى القيام بتحديد أسعار للملابس الصيفية لهذا العام، الجدير بالذكر أن هذا قد جاء مع الاضطرابات التي تشهدها الأسعار الخاصة بتعاملات الدولار الأمريكي خلال الفترة الحالية والتي تمر بحالة من الارتفاعات تارة و حالة من الانخفاضات تارة أخرى.

و خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها “يحيى زنانيري” خلال الفترة الماضية وهو رئيس شعبة الملابس الجاهزة، حيث أكد خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها خلال الفترة الماضية أن الارتفاعات التي قد طرأت على الأسعار الخاصة بالدولار الأمريكي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ،قد تسببت في العديد من الارتباكات التي قد أصابت التجار خلال التعاملات في السوق.

حيث كانت تلك الارتباكات ناتجة عن تحديد الأسعار الخاصة بالسلع خلال التعاملات في السوق ، و القيام بتحديد التسعيرة الخاصة بالمنتجات في السوق،هذا و قد أكد رئيس شعبة الملابس الجاهزة خلال التصريحات التي قام بها أنه بات من المتوقع خلال الفترة الحالية و هي بداية صيف هذا العام أن تشهد الأسعار الخاصة بالملابس الصيفية لصيف 2017 ارتفاع كبير في الأسعار خلال التعاملات و التي من المتوقع أن تصل الارتفاعات فيها إلى نسبة 100%.

و قد جاءت هذه التوقعات من قبل رئيس شعبة الملابس الجاهزة خلال التصريحات التي قام بها خلال الفترة الماضية ،هذا على الرغم من الانخفاضات التي قد شهدتها أسعار التعاملات الخاصة بالدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بداية العام الحالي.

و قد صرح رئيس شعبة الملابس الجاهزة أن تلك الارتفاعات التي قد طرأت على الأسعار الخاصة بالملابس ناتجة عن ارتفاع أسعار الأقمشة أو قيام التجار بشراء المنتجات المستوردة من الخارج خلال الفترة الماضية و التي قد ارتفعت أسعارها مع الارتفاعات التي قد شهدتها التعاملات الخاصة الدولار أمام الجنيه المصري خلال الفترة الماضية و التي وصلت الأسعار فيها خلال التعاملات ما بين 18 جنيه إلى 19 جنيه.