وظائف خالية

وظائف الخليج.. وزارة القوى العاملة تعلن عن أحدث وظائف خالية بالخارج

ورد أن وزارة القوى العاملة قد قامت بالإعلان عن أحدث وظائف خالية لديها حيث ورد أن الوزارة قد أعلنت عن أحدث وظائف خاصة للأطباء بالخارج وقد جاء فى إعلان الوزارة أنه قد ورد إليها أن هناك فرص عمل جديدة في دول الخليج لعدد من الأطباء الراغبين في الالتحاق بفرصة عمل بالخارج.

جاء أن وزارة القوي العاملة في إطار حرصها علي تقديم أحدث الوظائف الخالية قد قررت الكشف عن فرص عمل شاغرة متوفرة بالنسبة إلى الأطباء حيث أكدت الوزارة على أن هذه الوظائف بها العديد من المزايا المقدمة إلى إجمالي 50 طبيبًا من الذكور والإناث وأنه مطلوب للسفر بالخارج عدد 9  تخصصات طبية مختلفة منهم.

أكدت الوزارة على أن هذه الفرص متوفرة فى هذه الفترة بإحدى الشركات الطبيبة التي توجد فى أحدي دول الخليج، أما بالنسبة للراتب يعادل ما بين 81 ألفًا إلى 115 ألف جنيه تقريبًا، كما توفر الوظيفة للمقبولين عدد من المزايا الأخرى والتي من ضمنها السكن والمواصلات.

اقرأ ايضًا.. وظائف خالية فى شبكة We للخريجين والطلبة برواتب تصل إلى 8000 جنيه

أعلنت الوزارة بخصوص هذا الإعلان أن الأطباء الذين سوف يقع عليهم الاختيار سوف تقوم الشركة الراغبة في تعيينهم تذكرة السفر بالإضافة إلى البدلات والإضافة ايضًا، وأن آخر موعد للتقدم فى هذه الوظائف هو يوم الخميس المقبل وأنه لن تقبل بعد هذا الموعد أى طلبات  أخرى وخاصة غير مستوفاة.

وعن التخصصات الطبية المطلوبة قد جاء أنه مطلوب للسفر والعمل بالخارج كلاً من “طبيب استشاري نساء وولادة، طبيب أخصائي جهاز هضمي، طبيب أخصائي أطفال، مسالك بولية من الإناث، طبيب أخصائي جهاز هضمي، طبيب استشاري أطفال من الذكور، طبيب أنف وأذن وحنجرة،  أخصائي جلدية من الإناث، أخصائى أسنان “زراعة وتركيبات، أخصائي تقويم”.

وعن طريقة التقديم فى وظائف القوى العاملة ورد أنه يجب أن تقدم الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل وتحديدًا تقدم فيها إلى “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، والتي قد ورد بالإعلان أنها توجد فى ديوان عام وزارة القوى العاملة الموجود فى 3 شارع يوسف عباس التابع إلى مدينة نصر/ القاهرة .

وعن الأوراق المطلوبة ورد أنه يجب إحضار كلاً من “السيرة الذاتية، صورة شخصية حديثة، جواز السفر سارى لمدة 3 سنوات بصورة ملونة، وشهادات التخرج  والخبرة”.

كما أكدت الوزارة على أنه يجب حضور المقابلة بالجواز الأصلي للمتقدم وأنه لن يتم قبول أي طلبات من قبل المتقدمين غير مستوفاة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى