المدارس الخاصة في الإمارات تعلن عن وظائف خالية للمعلمين والمعلمات 2017/2018
وظائف خالية في الإمارات

قامت وزارة القوى العاملة في مصر خلال اليومين الماضيين بنشر إعلان عن وظائف للمعلمين والمعلمات في أحد المدارس الخاصة في الإمارات العربية المتحدة، وجاء الإعلان خاص بمدرسة خاصة تابعة لإمارة بني ياس التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث قامت المدرسة من خلال إعلان رسمي قامت بنشره، بالإعلان عن توافر عدد من الوظائف الخالية لديها للمدرسين والمدرسات في الدولة، والتي تحتاج فيها إلى عدد من المعلمين والمعلمات المتخصصين في جميع المواد الدراسية، وأضافت خلال الإعلان أن الوظائف سوف تكون تابعة لمجموعة من المدارس الخاصة في البلد.

وكانت الوظائف الخالية التي تم الإشارة إليها في الإعلان الرسمي الذي قامت المدرسة بنشره تشمل الآتي:

وظيفة خالية لمنصب مديرة أو مُدير، ولكن المدرسة قامت خلال الإعلان أن هذا المنصب من المفضل أن يتقدم له أحد المواطنين التابعين لدولة الإمارات العربية.

وأضافت المدرسة خلال الإعلان ضرورة وجود عدد من الشروط التي يجب توافرها في المتقدم لشغل تلك الوظيفة، وكانت الشروط التي تم الإعلان عنها هي:

  1. أن يكون لدى المتقدم المؤهل الجامعي المطلوب والمناسب لتلك الوظيفة.
  2. يشترط أن يكون لدى المتقدم لشغل تلك الوظيفة الخبرة الكافية في هذا المجال.

وجاءت الوظيفة التالية لطلب معلمات في عدد من التخصصات الدراسية والتي تم الإشارة إليها خلال الإعلان الرسمي، وكانت التخصصات هي” اللغة العربية، التربية الإسلامية، الموسيقى، الرياضيات”

الجدير بالذكر أن المدرسة قد أشارت خلال الإعلان أن الأولوية في التعيين لتلك الوظائف التي تم الإعلان عنها للمتقدمين من دولة الإمارات العربية المتحدة، ويجب ان يكون المتقدم لتلك الوظائف لديه مؤهل جامعي تربوي، كما يشترط أيضا ضرورة وجود خبرة لدى المتقدمين لشغل تلك الوظائف.

وأوضح الإعلان الرسمي الذي تم نشره طريقة التقديم لتلك الوظائف، والتي أشارت إلى إرسال السيرة الذاتية من خلال الفاكس رقم  042855754 ، ونوهت المدرسة في الإعلان الذي تم نشره على ضرورة إرسال السيرة الذاتية خلال الفترات التي تم تحديدها للعمل والتي يمكن معرفتها من خلال الإعلان الرسمي الذي تم نشره.

اقرأ أيضا:

  1. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بعد الزيادة الجديدة.