وظائف خالية لحقوق وأداب وتجارة وحاسب آلي وعمال وعدد من التخصصات الأخرى
وظائف خالية في

أعلنت وزارة التجارة والصناعة، مؤخرًا عن رغبتها في تعيين عدد من الشباب وأصحاب المؤهلات المختلفة في عدد من الوظائف الخالية لديها، حيث ورد في الإعلان أن الوظائف المقدمة توجد فى التمثيل التجاري، وأن الوزارة تقبل المتقدمين فى مختلف المؤهلات العلمية المختلفة مثل كلية حقوق وآداب وتجارة وحاسب آلي بالإضافة إلى أنها ترغب في تعيين عمال وعدد آخر من التخصصات الأخرى والتي ينطبق عليها الشروط المطلوبة.

وقد جاء في الإعلان الخاص بوظائف وزارة التجارة والصناعة أنها ترغب في تعيين عدد من المؤهلات العليا المختلفة بالإضافة إلى الحاصلين على الدبلومات وأنها تقبل المتقدمين من كافة المحافظات، كما تم الكشف عن الأوراق المطلوبة بالإضافة إلى الشروط اللازمة وكيفية التقديم لهذه الوظائف.

وبالنسبة إلى الوظائف المطلوبة كما وردت في هذا الإعلان فهي كالتالي: “باحث قانوني، شئون عاملين، أخصائي حاسب آلي ونظم معلومات، كاتب سكرتارية إدارية، أخصائي شئون مالية، أخصائي تنمية إدارية، معاون خدمة”.

أما فيما يخص الأوراق المطلوبة لهذه الوظائف ورد أنها عبارة عن:

بيان حالة وظيفية: وقد اشترط أنها تكون معتمدة من قبل جهة العمل وأنه يتم إحضار معها صورة شخصية، كما ورد أنه يجب على المتقدم أن يراعي كتابة كلاً من: ” تاريخ التعيين بالوظيفة، تقارير تفيد بالكفاءة، المؤهل الدراسي على أن يكون بتاريخ سنة التخرج، الجزاءات التأديبية للمتقدم إن وجدت، الإدارات التي عمل بها في وقت سابق بالإضافة إلى توضيح طبيعة العمل التي كانت منوطة له، وتوضيح عدد ساعات العمل التي كان يقوم بها”.

بالنسبة إلى طريقة التقديم في إحدي وظائف وزارة التجارة والصناعة فقد جاء أنه يمكن للراغب فى التقديم أن يقوم بالدخول على هذا الرابط، وأن يقوم بتقديم الطلبات الخاصة به على أن يتم تقديمها باسم وكيل أول الوزارة، رئيس التمثيل التجاري، امتداد رمسيس أبراج وزارة المالية، فى برج رقم 5، وتحديدًا فى الدور الأول بالإدارة العامة للموارد البشرية.

اقرأ ايضًا.. وظائف خالية للمؤهلات العليا والدبلومات من وزارة التجارة والصناعة والتقديم عن طريق الإنترنت