وظائف خالية في شركة “جوميا” مصر للطلاب وحديثي التخرج ونعرض لكم الشروط وطريقة التقديم
وظائف خالية

أعلنت إحدى الشركات المتخصصة في عمليات البيع الإلكتروني، وهي شركة “جوميا” مصر خلال إعلان رسمي قامت بنشره، عن تَوافر نحو 200 فرصة عمل تابعة للشركة في الفترة الحالية، وأشارت خلال الإعلان الذي قامت به أن تلك الفرص تتيحها الشركة لطلاب الجامعات وحديثي التخرج.

كما كشف أحد المصادر المسئولة التابعة للشركة خلال التصريحات التي قام بها، عن عرض الشركة لتلك الوظائف لديها في إدارة المخازن وقسم العمليات التابع للشركة في المنطقة الصناعية، وأضاف أن تلك المناطق تقع في محافظة القاهرة في منطقة التجمع الخامس.

بينما كانت الشروط التي تم الإعلان عنها لتلك الوظائف، والتي يجب أن تتوفر في المتقدمين للحصول على تلك الوظائف حتى يتم قبولهم، هو إجادة اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب الآلي، هذا بالإضافة إلى القدرة على العمل لمدة 9 ساعات في اليوم وذلك في أي وقت بصورة متواصلة.

هذا وقد أعلنت الشركة أيضا عن أن مدة التدريب التي تتيحها الشركة لحديثي التخرج تكون لمدة شهرين، يتم خلالها في حالة قدرة المتقدم على إثبات ذاته لإدارة العمل أن تقوم الشركة بالتعاقد معه بصورة جدية.

هذا ويمكن التقديم لتلك الوظائف التي تم الإعلان عنها وذلك من خلال استقبال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: ‏abdelrahman.elokaily@jumia.com – ‏Ghada.amin@jumia.comK حيث أعلنت الشركة أن عملية استقبال طلبات التقديم والسيرة الذاتية بخصوص الوظائف التي قامت الشركة بالإعلان عنها سوف تكون من خلال البريد الإلكتروني الذي تم ذكره سلفا.

جاء هذا خلال الإعلان الرسمي الذي قامت شركة جوميا مصر بنشره، والذي تبحث من خلاله عن متقدمين من حديثي التخرج للطلاب لعدد 200 وظيفة خالية لديها في المخازن والنقل، وأكدت الشركة خلال الإعلان على جميع التفاصيل التي تتعلق بطريقة التقديم.

وكذلك التفاصيل التي تتعلق بمواعيد العمل ونظامه، هذا بالإضافة إلى المهارات التي أعلنت الشركة عن ضرورة توافرها في المتقدمين لشغل تلك الوظائف، والتي ستكون بها فترة تدريبية لمدة شهرين بعدها تقوم الشركة بالتعاقد مع المُتدربين الذين نجحوا في إثبات ذاتهم خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضا:

  1. المدارس الخاصة في الإمارات تعلن عن وظائف خالية للمدرسين والمدرسات في كافة التخصصات.