الإعلان عن 3000 وظيفة خالية في قطاع البنوك في محافظة القاهرة
وظائف خالية

يُقام خلال الفترة الحالية ملتقى توظيف تابع لمحافظة القاهرة في منطقة مصر الجديدة، وخلال مجموعة من التصريحات التي قامت بها عدد من المصادر التابعة للملتقى، فقد تم الإعلان عن عدد من الوظائف الخالية والتي تجاوزت أعدادها 3000 وظيفة.

وأضافت المصادر خلال التصريحات، أن تلك الوظائف تم الإعلان عنها في القطاع المصرفي، وجاءت إجراءات الإعلان عن تلك الوظائف تحت إشراف مجموعة من المسؤولين على رأسهم محافظ القاهرة “عاطف عبد الحميد” و وكيل اللجنة الاقتصادية التابع لمجلس النواب “مدحت الشريف”.

هذا وخلال التصريحات التي قام بها محافظ القاهرة، فقد تم التأكيد على الحرص الكامل الذي تُكنه المحافظة في سبيل توفير فرص عمل للشباب، ويتم هذا ابتداء من الدورات التدريبية التي يتم الإعلان عنها والتي تهدف إلى إعداد الشباب لسوق العمل.

كما وتقوم المحافظة بتلك الإجراءات من خلال التعاون مع مجموعة من الجهات المعنية بالأمر والتي تضم الشركات الخاصة والجمعيات الأهلية بالإضافة إلى مجلس الشعب.

كما وأضاف محافظ القاهرة خلال التصريحات التي قام بها، أن الملتقى الثاني للتَوظيف والذي يتم حاليا في المحافظة يوفر نحو 3000 فرصة عمل، والتي تم الإعلان عنها تابعة للقطاعات المصرفية، وتم الإعلان عن تلك الوظائف في عدد 9 من البنوك والمعهد المصرفي وشركات التأمين.

هذا ويقوم الملتقى بإعداد مجموعة من الدورات التدريبية والتي تقوم بإعداد الشباب لسوق العمل واحتياجاتهم.

وخلال التصريحات التي قام بها المهندس “عاطف عبد الحميد”، فقد أكد إلى أن جهاز تنمية المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة قد قام بالمشاركة في هذا الملتقى، وذلك من خلال الدورات التدريبية ودراسة الجدوى التي يقوم بها الجهاز للمشروعات التي يتم إقامتها من قبل الملتقى، هذا بجانب الإجراءات التسويقية والإدارية المتعلقة بتلك المشروعات.

جاء هذا خلال التصريحات التي قامت بها عدد من المصادر التابعة لملتقى التوظيف والتي أعلنت خلالها عن كافة التفاصيل التي تتعلق بالوظائف التي وفرها الملتقى للشباب في محافظة القاهرة، هذا بجانب الإجراءات التي تقوم بها المحافظة لمساعدة الشباب.

اقرأ أيضا:

  1. وظائف خالية في شركة جوميا مصر ونعلن لكم طريقة التقديم والشروط المطلوبة.