شركة كازيون تعلن عن 2000 وظيفة خالية في 14 محافظة لسَائقين ولجميع المؤهلات حتى من يجيد القراءة والكتابة فقط برواتب مجزية
كازيون

أعلن مدير التَسوق التابع لسلسلة محلات كازيون “إسماعيل حافظ” اليوم خلال مجموعة من التصريحات، أن الهدف الرئيسي الذي تسعى الشركة إلى تحقيقه هو توفير حاجة كل بيت في مصر، مضيفا أن أعداد الفروع التابعة للشركة قد وصلت في نوفمبر الماضي إلى 250 فرع.

ومن المقرر أن تقوم الشركة خلال السنوات القادمة بافتتاح أضعاف هذا العدد، حيث تنتشر تلك الفروع في نحو 14 محافظة في مصر تضم أكثر من 2500 موظف، وتهدف الشركة خلال عام 2018 أن تقوم بافتتاح المزيد من الفروع الجديدة لتصل مع نهاية العام إلى 515 فرع.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي قام به حافظ اليوم، فقد أكد أن الشركة قامت بدءا من اليوم بافتتاح باب التعيين، مشيرا إلى حاجة الشركة إلى نحو 2000 سائق، هذا بجانب الوظائف الأخرى الخالية التي تحتاج الشركة إلى ملئها والتي تتوفر في فروع الخزائن بالقاهرة والمحافظات الأخرى.

وأعلن عن شروط التَقديم لوَظيفة السائق التي قام بالإعلان عنها، مضيفا أن المتقدم يجب ألا يتعدى سن ال45 سنة، بجانب أن يكون لدى السائق رخصة درجة أولى أو ثانية، وأشار إلى أن مدة العمل المطلوبة في تلك الوظيفة تصل إلى 9 ساعات في اليوم.

وسيكون مكان العمل في مخزن العاشر من رمضان و المخزن التابع لمقر الشركة في مدينة 6 أكتوبر، وحدد خلال التصريحات الرواتب المتاحة لتلك الوظيفة والتي تصل إلى 3600 جنيه بجانب التأمينات والحوافز والتأمين على الحياة والتي تقوم الشركة بمَنحها للعامل.

وأكمل حافظ خلال التصريحات التي قام بها، أنه يوجد مجموعة من الوظائف المتوفرة في الفروع التابعة للشركة، ويجب على المتقدم لتلك الوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل متوسط أو عالي، ويصل راتب المدير في الفرع إلى 4100 جنيه بينما يبدأ راتب الموظف من 1700 جنيه بالإضافة إلى ما تمنحه الشركة من تأمينات صحية وحوافز.

وأعلن أيضا عن الوظائف المتوفرة لدى الشركة في المخازن، والتي يشترط فيها أن يجيد المتقدم القراءة والكتابة، وأعلن أن راتِب الوظائف يبدأ من 2400 جنيه بجانب التأمينات والحوافز التي تقوم الشركة بتقديمها، وعلى جميع راغبي التقدم لتلك الوظائف التي تم الإعلان عنها ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي “HR@Kazyon.com ” أو يمكن الاتصال على الرقم “19609”

اقرأ أيضا:

  1. وظائف خالية بمستشفى معهد ناصر.