تعرف على الوظائف الخالية في شركات “اتصالات” و”i2″
وظائف

تابع موقع مصر 365 إعلان “شركة اتصالات” الذي جاء فيه التالي ” يمكن الحضور في يوم السابع والعشرين من شهر ديسمبر بفندق انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة وبالتحديد في “قاعة المنيل والمنتزة” لمن يرغب في العمل “كمسؤول مبيعات في فروع شركة اتصالات” وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً على أن تتم المقابلة الزي الرسمي”.

وأعلنت شركة اتصالات أن من شروط التقدم لوظيفة مسؤول مبيعات للشركة هي الحضور للشباب من الجنسين أن يكون السن من اثنين وعشرين عام وإلى الثمانية وعشرين عام، إجادة مهارات المبيعات، أن يتمتع الشخص الراغب في الحصول على الوظيفة بالثقة بالنفس وحسن المظهر، إجادة العمل على الحاسب الآلي، بالإضافة إلى إحضار “السيرة الذاتية”.

كما أعلنت ” Egypt Itsalat International Company” عن حاجتها إلى عدد من المهندسين وكذلك مسؤولين عن المبيعات، ومحاسبين بالإضافة إلى موظفين لخدمة العملاء وفنيين.

وأعلنت شركة i2 عن حاجتها الى الوظائف التالية “مهندس صيانة أجهزة شاشات التليفزيون، ومهندس صيانة الأجهزة المنزلية من القاهرة فقط، بالإضافة إلى حاجة إلى ممثلي خدمة العملاء، مروج مبيعات داخل فروع “كارفور مصر” ، ومندوب مبيعات داخل فروع الشركة، فني صيانة أجهزة محمول بدون خبرة، ممثلي خدمة العملاء بدون خبرة، مندوب مبيعات وتوزيع أجهزة منزلية خارجي بمحافظة الإسكندرية فقط، مندوب مبيعات وتوزيع موبايلات خارجي بمحافظة أسوان.

كما أعلن الشركة أيضا عن حاجتها إلى محاسب بمدينة المنصورة فقط، و Retail Sales Rep، و Sales Coordinator، من أجل التقدم إلى الوظائف السابقة يرجى إرسال السيرة الذاتية كاملة على الإيميلات التالية مع ذكر اسم الوظيفة الراغب في شغلها careereg1234@gmail.com ، careereg123@gmail.com.

كما أعلنت شركة “اتصال انترناشونال مصر” عن حاجتها إلى كوادر بشرية لشغل الوظائف التالية ممثلي خدمة العملاء بالشركة على أن يكون مرتب هذه الوظيفة هو 2200 جنيه مصري شهرياً، ويكون العمل داخل الشركة، ويمكن إجراء المقابلة الشخصية من خلال الاتصال بأستاذة ضحى على الرقم التالي 01126010880 من أجل تحديد موعد المقابلة الشخصية بالقرية التكنولوجية بمنطقة المعادي.

أما بالنسبة إلى مرتبات وظائف خدمة العملاء بشركة اتصالات يتراوح ما بين 1600 جنيه إلى 2500 للاستفسار وتحديد مواعيد المقابلات الشخصية يجري الاتصالات على الأستاذة أسماء على الرقم التالي 01092853910.

أقرا المزيد “كريدي اجريكول مصر” يعلن عن وظائف خالية