الحكومة المصرية تكشف عن أحدث الوظائف الحكومية الجديدة لعام 2018
وظائف

أزاح رئيس الوزراء الستار عن مفاجأة سارة، وكشف عن وجود وظائف جديدة في الحكومة بوزارات عديدة وذلك من خلال الموقع الرسمي للحكومة، وأضاف أنه سوف يتم الإعلان أيضاً عن وظائف كثيرة جداً خلال الفترة القادمة، وأكد أن الحكومة تبذل قصارى جهدها من أجل الشعب.

وفي ذات السياق أكد أن الحكومة تسعى دائماً لإرضاء الشعب بكل ما فيها من قوة، وأضاف رئيس الوزراء أنه يوجد عدد كبير من الوزارات يوجد به وظائف شاغرة جديدة، وذلك حرصاً من كل وزارة على أداء عملها لصالح المواطن المصري، وذلك في الوقت الذى أعلنت فيه وزيرة التخطيط، الدكتورة هالة السعيد، عن وظائف شاغرة بالجهاز الإداري بالدولة.

اقرأ ايضًا.. الكشف عن تفاصيل وظائف النيابة العامة الجديدة لعام 2018

صرح رئيس الوزراء أن هناك عدد كبير من الوزارات يوجد به العديد من الوظائف الجديدة، وأوضح أن هذه الوظائف بمرتبات مغرية، حتى تساعد الشباب على تكوين حياتهم بشكل صحيح، وأشار أن هذه الوزارات هما: وزارة التعليم العالي، وزارة المالية، وزارة الصحة، وزارة العدل، وزارة الكهرباء، وزارة الإسكان، وزارة التخطيط والإصلاح الإداري، وسوف يتم التعرف على تلك الوظائف وشروطها.

وظائف التعليم العالي، أعلنت جامعة المنصورة عن حاجتها أمين للجامعة، ومن الشروط التي يتوجب أن تكون في المتقدم هي، أن يكون حاصل على مؤهل عالي، القدرة على القيادة والتوجيه، الوظيفة للجنسين، وتستغرق فترة التقديم 30 يوماً فقط من هذا الإعلان.

وظائف وزارة الإسكان، أعلنت وزارة الإسكان والمرافق عن الوظائف الجديدة التالية، مدير عام لإدارة الدعم، وأضافت أنه على من يرغب في التقديم يجب أن تتوفر فيه هذه الشروط: أن يكون حاصل على مؤهل عالي، أن تكون خبرة أكثر من 16عاماً، الوظيفة متاحة للجنسين، وأن يكون لديه القدرة على القيادة. وأيضاً وزارة الإسكان عن حاجتها إلى محامى من الدرجة الثالثة، شروط الوظيفة، أن يكون المتقدم حاصل على ليسانس حقوق، شريعة وقانون، وتتاح الوظيفة للجنسين وأن يكون مقيد أمام المحاكم الابتدائية.

وظائف وزارة الصحة، أعلنت وزارة الصحة عن وظائف شاغرة بالوزارة ومنها، وظيفة رئيس للإدارة المركزية للمتابعة، والشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم، أن يكون حاصل على مؤهل عالي، ولديه القدرة على القيادة، والوظيفة متاحة للجنسين.