“القابضة لكهرباء مصر” تعلن حاجتها إلى مهندسين للوظائف شاغرة
الشركة القابضة لكهرباء مصر

تابع موقع مصر 365 إعلان الشركة القابضة لكهرباء مصر عن حاجتها إلى وظائف شاغرة من المهندسين للعمل في شركات توزيع الكهرباء التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وجاء في إعلان الوظائف الشاغرة للشركة القابضة لكهرباء مصر النص التالي “فرص عمل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الشركة القابضة لكهرباء مصر تعلن الشركة القابضة لكهرباء مصر عن حاجتها لمهندسين للعمل بشركات توزيع الكهرباء التابعة لها بمحافظات الجمهورية”.

وتضمن إعلان الوظائف الشاغرة من المهندسين للشركة القابضة لكهرباء مصر الشروط التالية أن يكون الراغب في الحصول على الوظيفة حاصل على بكالوريوس هندسة بتقدير عام تراكمي جيد على الأقل بأحد التخصصات التالية “كهرباء قوى، واتصالات والكترونيات”، والشرط الثاني إلا يزيد عمل المتقدم عن سن اثنين وثلاثين عام في الأول من يناير الجاري لعام 2018، ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية والحصول على دورات تدريبية في برنامج    ms Office, Primavera.

أما الشروط العامة التي جاء في إعلان الوظائف الشاغرة للشركة القابضة لكهرباء مصر التالي أن يكون الراغب في الحصول على الوظيفة مصري الجنسية، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها، وأن يكون لديه القدرة على العمل تحت ضغط، والعمل وسط فريق، الالتزام باللوائح، والقوانين ومعايير الجودة المطبقة، وأن اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات الفنية، والكشف الطبي قبل التعيين، على أن تكون الأولوية في الحصول على الوظيفة للقاطنين في المناطق القريبة من المواقع المطلوب فيها التعيين.

وأوضح الإعلان الشركة القابضة لكهرباء مصر على النص التالي “يتم وضوع المقبولين تحت الاختبار لمدة عام مع منحهم مكافأة شاملة شهرية”، ولمزيد من المعلومات يجرى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لكهرباء مصر www.eehc.gov.com.

وتضمن الإعلان أيضا أن يتم تقديم إلى الوظائف عن طريق إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني للشركة وهو HR@premieregypt.com على أن يتم تقديم الطلبات لمدة أسبوع من نشر الإعلان.

وقد أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر أن الوظائف الشاغرة للمهندسين الحاصلين على تقدير تراكمي يصل إلى تقدير “جيد” وإجادة اللغة الإنجليزية”، على أن يتم الاستمرار في تقدم طلبات الالتحاق بالوظائف الشاغرة لمدة أسبوع فقط.

أقرا المزيد شروط وطريقة التقديم بالوظائف الجديدة فى وزارة الكهرباء