“القوى العاملة” تعلن عن فرص عمل جديدة في الخليج
وظائف خالية

جاء في البيان الصادر اليوم الثلاثاء، من قبل وزارة القوى العاملة، أنها تفتح أبوابها لاستقبال المتقدمين في الوظائف الخالية المطلوبة وحتى يوم الخميس المقبل، وجاء في تصريحات القوي العاملة أن الوزارة ترغب في قبول بعض الأطباء من 6 تخصصات طبية مختلفة، من الذكور والإناث، الذين يرغبون في العمل رسميا بدولة خليجية في إحدى الشركات الطبية.

وعن تفاصيل الوظائف الخالية التي تعلن عنها وزارة القوى العاملة، ورد أن الوظائف سوف تكون برواتب مجزية، وتوفير تذكرة السفر والإضافي والبدلات، بالإضافة إلى توفير السكن والمواصلات، وأكدت الوزارة على أنها لن تنظر في الطلبات غير مستوفية الشروط، وبالنسبة إلى التخصصات المطلوبة هي في تخصص قلب وأوعية، وعيون من الذكور، دموية، وعظام، وجراحة عامة، ومخ وأعصاب، استشاري نساء وولادة من الإناث، وطبيب أخصائي أطفال من الإناث.

إقرأ ايضًا: “مجلس الدولة” يعلن عن حاجته لوظائف شاغرة تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة

وعن طريقة التقديم فهي مستمرة حتى يوم الخميس القادم، حيث يتم التقديم فى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، والتي توجد في ديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس / مدينة نصر/ القاهرة.

يقوم الأطباء عند التقديم بإحضار وصورة شخصية حديثة، والسيرة الذاتية اللازمة لهم، وشهادات التخرج، بالإضافة إلى احضار صورة من جواز السفر ويكون ساري لمدة 3 سنوات، بحيث تكون هذه الصورة واضحة وملونة، ويشترط الخبرة.

ويتم حضور المقابلة الرسمية بالجواز الأصلي، وعن إجراء المقابلات الشخصية تحدد أنها سوف تتم يومي الأحد والاثنين القادمين أمام لجنة متخصصة قادمة من الجهة الراغبة في التعيين تحت إشراف الوزارة.