“البنك الأهلي” يعلن عن وظائف جديدة لحديثي التخرج من 5 كليات
البنك الأهلي

تابع موقع مصر 365 إعلان البنك الأهلي المصري عن فرص عمل جديدة لحديثي التخرج، بشرط إلا يزيد عمر الراغب في الحصول على الوظيفة عن سن ثمانية وعشرين عاماً.

وقد أعلن البنك المركزي المصري عبر صفحته الرسمية الإلكترونية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مساء أمس الأربعاء السابع من شهر فبراير الجاري لعام 2018 عن وجود فرص عمل للشباب حديثي التخرج لعام 2014، 2015، 2016، 2017.

أوضح البنك الأهلي المصري أن المؤهلات المطلوبة للوظائف تتضمن كليات تجارة وما يعادلها من شهادات تعليمية وإدارة الأعمال وكذلك إدارة موارد البشرية وإدارة البنوك واقتصاد وما يعادلها وخريجي علوم الحاسب، و خريجي هندسة الحاسبات والمعلومات وخريجي كلية الحقوق.

إعلان البنك الأهلي المصري عن الوظائف

وقد أعلن البنك الأهلي المصري عن شروطه في المتقدمين لشغل الوظائف هو أن يتكون خريجي جامعات وأكاديميات معتمدة من قبل “المجلس الأعلى للجامعات” والجامعات الدولية بشرط حصول الراغب في الحصول على الوظيفة على درجة البكالوريوس وما يعادلها من شهادات تعليمية بتقدير عام لا يقل عن جيد.

ومن شروط البنك الأهلي المصري في الراغبين في الحصول على وظيفة إلا يكون لديهم أقارب حتى من الدرجة الثالثة يعملون في البنك، وإلا يزيد عن المتقدم للحصول على الوظيفة عن ثمانية وعشرين عاماً عند التعيين، بالإضافة على مطابقة محل الإقامة مطابق لمحل الإقامة في بطاقة الرقم القومي.

أقرا المزيد “القابضة لكهرباء مصر” تعلن حاجتها إلى مهندسين للوظائف شاغرة