وظائف خالية

طريقة التقديم فى وظائف “شركة مصر للبترول” .. وظائف وزارة البترول مسابقة وظائف البترول أكتوبر 2016 الشروط

طريقة التقديم فى وظائف “شركة مصر للبترول” ،الشروط وطريقة التقديم فى وظائف “شركة مصر للبترول” ،اعلان مسابقة وظائف البترول اكتوبر 2016 الشروط ،وظائف وزارة البترول : اعلان مسابقة وظائف البترول ابريل 2016 الشروط وطريقة التقديم فى وظائف “شركة مصر للبترول” ،نقدم لكم مصر365، أحدث الوظائف المعروضة دائمًا على الساحة ، ولكل الراغبين والطامحين فى العمل فى مجال البترول ، نقدم لكم أحدث الوظائف الجديدة المعلن عنها من قبل وزارة البترول ، وفقا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1997 ، حيث أعلنت وزارة البترول المصرية ، عن حاجتها لإستكمال هيكلها الوظيفى وشغل عدد من الوظائف بشركة تسويق مواد بترولية ، حيث ورد بالاعلان الخاص بوزاراة الترول، أن الوظائف المعلن عنها تحتاج لبعض المؤهلات الخاصة ، مثل  المؤهلات العليا ومؤهلات الدبلومات الفنية وبعض من شهادات الدبلومات الأخرى ، طبقا للائحة التنفيذية وأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ، وستجدون فى هذا المقال تفاصيل اعلان وزارة البترول ، وظائف وزارة البترول المعلن عنها، شروط وظائف وزارة البترول المعلن عنها ، طريقة التقديم لوظائف البترول المعلن عنها ،أخر موعد لتسليم الأوراق المطلوبة للوظائف المعلن عنها

تفاصيل اعلان وزارة البترول :

منذ عدة اسابيع ، قد أعلنت وزارة البترول المصرية بشكل رسمى، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخاصة بفروع شركاتها بجمهورية مصر العربية، وتحديدًا للعمل بالشركة الوطنية لبيع وتوزيع المنتجات البترولية، وذلك تم من خلال إعلان رقم 2 لسنة 2016، وجاء الإعلان المذكور وفقًا لحاجة وزارة البترول المصرية لعدد من المؤهلات العليا والفنيين والدبلومات، حيث ضم الإعلان الوظائف التالية .

وظائف البترول المعلن عنها :

  1. وظيفة مهندس ميكانيكا : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل بكالوريوس هندسة ، وذلك من إحدى كليات الهندسة المنسوبة للجامعات المصرية، وأن لا يقل تقديره العام التراكمي عن جيد على الأقل، فى تخصص الميكانيكا ، كما يفضل فى المتقدم لشغل الوظيفة أن يكون لديه خبرة كافية للعمل بذلك التخصص .
  2. وظيفة مهندس كهرباء باور : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة أن يكون حاصل بكالوريوس هندسة ، تخصص كهرباء ، وذلك من إحدى كليات الهندسة ، الموجودة بالجامعات المصرية ، وأن لا يقل تقديره العام التراكمي عن (جيد) على الأقل، فى المتقدم لشغل الوظيفة أن يكون لديه خبرة .
  3. وظيفة مهندس أجهزة تحكم : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة الحصول على بكالوريوس هندسة، وذلك من إحدى كليات الهندسة ، التابعة للجامعات المصرية، تخصص أجهزة تحكم، وأن لا يقل تقديره العام تراكمي  عن (جيد) على الأقل، فى المتقدم لشغل الوظيفة أن يكون لديه خبرة سابقة .
  4. وظيفة كيميائي : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة الحصول على بكالوريوس علوم من إحدى كليات العلوم التابعة للجامعات المصرية، تخصص كيمياء، وأن لا يقل تقديره العام تراكمي  عن (جيد) على الأقل،  كما يفضل أن يكون المتقدم لديه خبرة سابقة .
  5. وظيفة أخصائي شئون مالية : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة الحصول على بكالوريوس تجارة ، من إحدى كليات التجارة التابعة للجامعات المصرية، تخصص شعبة محاسبة، وأن لا يقل تقديره العام تراكمي  عن (جيد) على الأقل .
  6. وظيفة أخصائي نظم وحواسب : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة الحصول على بكالوريوس نظم ومعلومات من إحدى كليات نظم المعلومات التابعة للجامعات المصرية، تخصص حواسب ، وأن لا يقل تقديره العام التراكمي  عنتقدير عام  جيد على الأقل .
  7. وظيفة كاتب : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة ، الحصول على مؤهل “متوسط فوق متوسط” ، ويفضل أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة من لديه خبرة سابقة بأعمال الحواسب .
  8. وظيفة فني حاسب آلي : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة الحصول على مؤهل “متوسط فوق متوسط” ، حيث يفضل فى المتقدمين لشغل تلك الوظيفة أن يكون لديهم خبرة سابقة .
  9. وظيفة فني ميكانيكا : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة الحصول على دبلوم صنايع تخصص ميكانيكا، يفضل من لديه خبرة فى هذا المجال من قبل .
  10. وظيفة فني كهرباء : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة الحصول على دبلوم صنايع تخصص كهرباء، يفضل من لديه خبرة من قبل.
  11. وظيفة فني أجهزة تحكم : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة الحصول على دبلوم صنايع تخصص أجهزة تحكم، يفضل من لديه خبرة سابقة فى هذا المجال .
  12. وظيفة فني طلمبات : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة  الحصول على مؤهل (عالي أو مؤهل متوسط)، تخصص ميكانيكا طلمبات ، يفضل من لديه خبرة سابقة في أعمال الطلمبات 3 سنوات على الأقل .
  13. وظيفة فني دوكو : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة أن يكون يجيد القراءة والكتابة، ولديه خبرة في أعمال الدهان الصناعي الحراري بأنواعه وخبرة سابقة فى تشغيل الفرن .
  14. وظيفة فني سمكرة : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة أن يجيد القراءة والكتابة، ويفضل من لديه خبرة سابقة فى أعمال السمكرة وأعمال استعدال وتشكيل الصاج، وخبرة عامة بأعمال اللحامات بأنواعها.
  15. وظيفة أمين مخازن : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة  الحصول على مؤهل متوسط، يفضل من لديه خبرة سابقة في أعمال الإمداد الفني ومخزن قطع الغيار، والعمل على منظومة أرقام العينة، ويفضل من لديه خبرة سابقة فى هذا المجال .
  16. وظيفة طاهي : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة الحصول على مؤهل متوسط، ويفضل أن يكون فى مجال السياحة والفنادق ، كما يفضل أن يكون لديه خبرة سابقة ، فى مجال أعمال الطهي بأحد الفنادق أو المطاعم أو أن لا تقل خبرته فى هذا المجال عن 3 سنوات.
  17. وظيفة عامل تموين : يشترط على المتقدم لشغل تلك الوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل متوسط على الأقل .

شروط وظائف وزارة البترول المعلن عنها : وظائف وزارة البترول – اعلان مسابقة وظائف البترول اكتوبر 2016.

  1. يشترط أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها ، أن يكون مصري الجنسية وأن يكون من أبوين مصريين.
  2. يشترط أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها ، أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية بدرجة أخلاق قدوة حسنة، أو على الأقل منها، ولا يقبل المتخلفون عن التجنيد أو عدم لياقة طبية.
  3. يشترط أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها ، أن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة ، تحدثًا وكتابة للمؤهلات العليا (هندسة، علوم، تجارة، نظم).
  4. يشترط أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها ، الالتزام بالعمل ومواعيده بكافة مواقع الشركة المنتشرة في جمهورية مصر العربية .
  5. يشترط أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها ، ألا يكون قد تم سبق له وأن التحق بالعمل بالشركة من قبل أو أن يكون عمل بها وتركها لأي سبب من الأسباب.

طريقة التقديم لوظائف البترول المعلن عنها :

جاء فى اعلان وزارة البترول ، أن على الراغبين فى التقدم لأحد الوظائف المعلن عنها ، يجب عليه الأتى :

1 _ إرسال السيرة الذاتية الع تحديد نوع الوظيفة الراغب فى التقدم لها  + رقم التليفون الشخصى للتواصل معه فى حالة قبوله .

2 _ يجب على المتقدم إرسال صورة المؤهل الحاصل عليها بالإضافة إلى صورة شهادة الخدمة العسكرية “إن وجدت” ، أو شهادة الإعفاء من الجيش .

أخر موعد لتسليم الأوراق المطلوبة للوظائف المعلن عنها :

وقد قررت اللجنة المنظمة والمسؤلة عن وظائف البترول المعلن عنها ، أن يوم  14 من شهر أكتوبر الجارى هو أخر موعد سوف يتم تسلم الطلبات المقدمة فيه، وأن طلبات سوف تقدم بعد هذا التاريخ لن ينظر لها .

وعلى الراغبين فى إرسال الأوراق المطلوبة منهم التواصل معهم على البريد الإلكتروني [email protected]

%d9%88%d8%b8%d8%a7%d8%a6%d9%81-%d8%a8%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%84

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى